انطلاق مبادرة "يلا نجري" للاسبوع الثانى
انطلاق مبادرة "يلا نجري" للاسبوع الثانى


انطلاق مبادرة «يلا نجري» للأسبوع الثانى في القليوبية

سليمان محمد

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 11:39 ص

انطلق صباح  اليوم الجمعة، فعاليات مبادرة "يلا نجري" من أمام ديوان الوحدة المحلية ببلتان التابعة لمركز طوخ وحتى كوبرى العمار بمشاركة جميع فئات المجتمع رجال ونساء شباب وفتيات تحت شعار "خلى الرياضة أسلوب حياة".رافعين شعار "الرياضة أسلوب حياة".

 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير والشباب والرياضة، والدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، بمشاركة كل فئات المجتمع نساء وأطفال وشباب وفتيات لنشر الوعي الرياضي بين فئات المجتمع وحثهم على ممارسة الرياضة لبناء الشخصية المصرية المتفوقة رياضيًا وعلميا ونفسيًا.

وقال الدكتور محمود الصبروط، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية،  أن المبادرة تنطلق يومي الجمعة والسبت فقط من كل أسبوع وتبدأ في التاسعة صباحا تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الرياضة  

وأوضح أن المبادرة انطلقت يومي الجمعة و السبت الماضيين بمدينتي بنها وكفر شكر وانطلقت صباح اليوم بمدينة طوخ وغدا السبت بشبين القناطر.

وتابع الصبروط أن الأسبوع القادم ستنطلق بمدينة  قليوب والقناطر الخيرية والأسبوع الأخير سوف يكون بمدينتي شبرا الخيمة و الخانكة.

وأوضح أن المبادرة تهدف إلى توعية الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة؛ للحفاظ على اللياقة البدنية ومشاركة جميع الفئات فى ممارسة رياضة المشي والجري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة