شاروخان في لقطة من فيلمه الجديد
شاروخان في لقطة من فيلمه الجديد


فيديو| ظهور «سلمان خان» يثير التساؤلات حول شاروخان

محمد طه

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 03:36 م

فيلم زيرو لنجم بوليوود شاروخان، الذي تنتظره دور العرض المصرية 28 ديسمبر الحالي، طرحت منه الشركة المنتجة أغنية ظهر فيها النجم الكبير سلمان خان كضيف شرف بشكل حرص فيه صناع العمل، ومعهم شاروخان علي تفخيم (سلطان بوليوود) كما يلقبه الإعلام والجمهور في العالم.

جاءت الأغنية فور طرحها الأكثر مشاهدة وإعجاب على أغاني السوشيال ميديا من بين أغاني الفيلم، يظهر شاروخان في الأغنية قزم مغرم بنجمة لامعة (كاترينا كيف)، ويضع على قميصه صورتها ويتغنى بأنها حبيبته وفجأة يظهر خلفه سلمان خان بشخصيته الحقيقة، ليعارضه كيف يتغزل هذا القزم في حبيبته.

السؤال الأول الذي اجتاح السوشيال ميديا والإعلام في العالم، لماذا عاود شاروخان الاستعانة بظهور خاص لنجوم كبار في أفلامه وخاصة نجم في حجم سلمان خان، والذي يعد منافسه الأول والعتيد بل وظل متفوقا عليه بفارق كبير في شباك التذاكر منذ عام ٢٠١١، حيث أن آخر فيلم ناجح لشاروخان كان (اسمي خان ولست إرهابي).

وقال شاروخان من وقتها إنه سيسعى للتجديد والبعد عن الأساليب المعتادة للترويج في السينما الهندية ومنها الظهور الخاص للنجوم ورفض هو نفسه الظهور كضيف شرف في أفلام كثيرة وحدث الخلاف الشهير بين النجمين عندما رفض الظهور الخاص في فيلمه (مسيز خانا).

السؤال الثاني معروف أنه كان هناك قصة حب قديمة وعلاقة شبه معلنة بين سلمان خان وكاترينا كيف منذ أن قدمها لعالم السينما وجميع النجوم كانوا يتحدثون في اللقاءات على أن كاترينا حبيبة سلمان.

ثم توقفت أخبار الحب لفترة وانتشرت أخبار عن علاقة جديدة بكاترينا مع رانبيير كابور، وعندما مثلت أمامه في الجزء الاول من "تايجر" كان يتضح على سلمان الضيق والضجر منها في اللقاءات الإعلامية، ثم عادوا العمل معا والظهور سويا بعد أزمة سلمان في قضيته الشهيرة، ولكن عاد سلمان يرحب بها في الترويجات بل ويمدحها وصفها بالصديقة الصدقة له وعائلته، فهل هذه الأغنية إعلان صريح عن أنها مازلت حبيبته؟.
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة