حفل تكريم العاملين بوزارة الطيران المدني
حفل تكريم العاملين بوزارة الطيران المدني


برعاية وزير الطيران.. اختيار العامل المثالي لـ 2018

محمد عبيد

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 03:49 م

أقامت نقابة العاملين بوزارة الطيران المدني، الحفل السنوى لاختيار العامل المثالي، وقد تم تكريم 26 فرداً من العاملين داخل الوزارة من جميع القطاعات، كما تم تكريم 4 أسر من أبناء العاملين المتوفين في الأشهر الماضية وفاءً لمجهوداتهم.

أقيم الحفل بديوان عام وزارة الطيران المدني، في إطار الاهتمام بالعنصر البشري، وخلق روح الانتماء والمنافسة الإيجابية بين العاملين.

والقى الطيار حسن تهامي كلمة نيابة عن الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني ، قدم خلالها الشكر لجميع العاملين لما يبذلوه من جهد وإخلاص وتفانى في أداء عملهم ، كما أوضح ان الوزارة تحرص على الاهتمام بالعنصر البشرى من خلال تدريبه وتأهيله ، بما يتناسب مع سوق العمل والتطورات الكبيرة ، التي يشهدها قطاع الطيران في الفترة الحالية ، مؤكداً على ان الفرد هو قوام منظومة الطيران الرئيسي لتحقيق النجاح والتميز.

حضر الحفل اللواء وائل النشار رئيس قطاع الأمن ، والمحاسب أشرف إسماعيل رئيس قطاع المالى ، واللواء حاتم عاشور رئيس قطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية ، ولفيف من قيادات الوزارة والعاملين بها.

جدير بالذكر أن اللجنة النقابية بديوان عام الوزارة برئاسة أيمن خضر قامت بتنظيم الحدث بالتعاون مع الادارة العامة للعلاقات العامة برئاسة جليلة ذكى .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة