PUBG
PUBG


إضافات جديدة للعبة «PUBG»

ناريمان محمد

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 04:20 م

انتشرت اللعبة الإلكترونية الجديدة «PlayerUnknown’s Battlegrounds»، أو كما تُعرف اختصارًا «PUBG» بشكل واسع على الهواتف المحمولة، تخطت مجرد الانتشار كأي لعبة إلكترونية أخرى لتلقى رواجًا شديدًا بين مستخدمي أنظمة أندرويد وios، و حققت بشكل عام أكثر من 270 مليون "داونلود" من المتاجر الرسمية وبلغت عائداتها الإجمالية أكثر من 158 مليون دولار.


وأطلق مطوروا  لعبة الحرب الشهيرة ببجي "PUBG"، تحديثا يمثل إضافة غير مسبوقة على اللعبة وذلك قبيل الاحتفال بأعياد رأس السنة.


وذكر موقع "gamespot" أن لعبة ببجي، حصلت على تحديث بإضافة خريطة لموقع جديد مغطى بالجليد، أطلق عليها اسم فيكيندي، مشيرا إلى أن الخريطة الجديدة تم تطبيقها على نسخة اللعبة المخصصة للهواتف المحمولة بعد أن أطلقت في أعقاب إصدارها على النسخة المخصصة للحواسب الشخصية.


وأضاف الموقع أن الخريطة الثلجية الجديدة أصبحت متاحة الآن على كل من نظامي التشغيل iOS و أندرويد، كما يمكن إجراء التحديث مجانا، وهو التحديث الذي يشمل مجموعة من المزايا الأخرى.


وعلى عكس غيرها من الخرائط الأخرى في لعبة ببجي، تبلغ مساحة موقع الخريطة فيكنيدي 6×6 كم ، مما يجعلها أصغر من الخرائط إيرانجيل وميرامار والتي تبلغ مساحة كل منهما 8×8 كم، وفي نفس الوقت أكبر من خريطة سانهوك التي تبلغ مساحتها 4×4 كم، وتمتاز الخريطة الجديدة فيكيندي بتضاريسها المغطاة بالثلوج، والتي تشمل الجبال والحقول المفتوحة والبحيرات المتجمدة والقرى المهجورة.


كما تضم الخريطة، بعض العناصر التي تدخل اللعبة لأول مرة، مثل زلاجة الجليد البخارية، ومتاح في تلك الخريطة خوض اللاعبين معارك كرة الثلج على جزيرة التزحلق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة