صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط 3عاطلين بتهمة التزوير وفرض إتاوات في القليوبية  

سليمان محمد

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 04:38 م

 شنت إدارة مباحث المرور بالقليوبية بإشراف اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية لأمن القليوبية، حملة على مواقف السيارات  بقيادة العميد عبد العظيم محمد، لضبط الخارجين عن القانون.

وأسفرت الحملة التي شارك فيها العميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية، عن ضبط  كل من "ع. خ. ا" ، 46 سنة، عاطل ومقيم في شبرا شهاب دائرة مركز القناطر الخيرية، حال تواجده بصالة التراخيص بوحدة مرور شبرا الخيمة وقيامه بممارسة أعمال السمسرة لإنهاء الإجراءات الترخيص للمواطنين نظير مبالغ مالية، وعثر معه على 400 جنيه و نموذج فحص فني 101 مرور، ونموذج إيصال طفاية حريق، و نموذج فحص بيئي.

كما تم  ضبط  "م . س. م"  29 سنة، ومقيم  في منطي مركز قليوب، أثناء قيادته السيارة رقم 71576 رحلات قليوبية شاسيه رقم 743350 ، موتور رقم 32451 ، ولا يحمل أية تراخيص وبالاستعلام من الجهة المنسوب إليها صدور اللوحات المعدنية وهي وحدة مرور طوخ، تبين أن اللوحات مزورة، وبمواجهته اعترف أن السيارة خاصة بشحص يدعى  سامح أبو أدهم، ومقيم ذات العنوان و جار ضبطه، وتم التحفظ على السيارة بوحدة مرور شبرا الخيمة.

وضبط "س. ف. ا"  41 سنة، عاطل، ومقيم في شبرا البلد  قسم أول شبرا الخيمة، والسابق اتهامه في القضية رقم 60290 لسنة 2005 جنح القسم "مخدرات"، ومحكوم عليه بالحبس شهر في قضيتي تبديد.

وبمواجهتهم؛ اعترفوا بارتكاب الوقائع، وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.  

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة