كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو


فيديو| كريستيانو رونالدو مُعرض للسجن عامين وغرامة 21 مليون دولار

رضا خليل

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 06:50 م

 

كشفت قناة "الآن"، أن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ33 عامًا، ولاعب فريق اليوفنتوس الإيطالي، معرض للسجن والغرامة خاصة مع قرب موعد نطق القضاء الإسباني بالحكم على "الدون" بسبب ملاحقته في قضايا تتعلق بالتهرب الضريبي.

وقالت القناة نقلا عن صحيفة "ميرور" البريطانية إنه من المرجح أن يحكم القضاء الإسباني على رونالدو بالسجن لمدة عامين، فضلًا عن غرامة تقدر بـ21 مليون دولار، في قضايا تهرب ضريبي تورط فيها النجم البرتغالي. 

يذكر أن مهاجم يوفنتوس الإيطالي، توصل الصيف الماضي إلى اتفاق مع السلطات الإسبانية يقضي بدفع الغرامة، وذلك بعد أن اتهمته وزارة المالية الإسبانية بالتهرب الضريبي عن عائدات تعود له بين عامي 2011-2014، وتقدر السلطات الإسبانية بأن العائدات حينها بلغت نحو 16 مليون دولار، لكن النجم البرتغالي لن يمضي وقتا خلف القضبان في إسبانيا، إذ ستكون عقوبة السجن مع وقف التنفيذ.

وأشارت إلى أن الحكم سيصدر في محاكمة بالعاصمة مدريد، وتقول مصادر إنه لن يكون مطلوبا من رونالدو أن يحضر الجلسة، إذ قد يستلم الحكم عن طريق الفيديو، بشأن 4 تهم بالتهرب الضريبي، موضحة أن مدعي عام الجرائم الاقتصادية بإسبانيا، أشار إلى أن رونالدو لم يدفع "عن عمد"، الضرائب المستحقة عليه.

وذكرت وزارة العدل أن "الدون" قدم كشفا بدخل بقيمة 13 مليون دولار خلال هذه السنوات، في حين أن دخله الحقيقي وصل إلى 48 مليون دولار.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة