تفتيش مفاجئ من وكيل صحة أسيوط على المستشفي العام
تفتيش مفاجئ من وكيل صحة أسيوط على المستشفي العام


جولة مفاجئة لوكيل «الصحة» بأسيوط على المستشفي العام

محمود مالك

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 - 07:23 م

فاجئ الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، مستشفى أسيوط العام برفقة إدارة المتابعة والرقابة، لضمان تقديم الرعاية الصحية المناسبة لمرضى الفشل الكلوي والعيادات الداخلية.

وتأتي الزيارة استمرارا لجولاته المستمرة على المنشآت الصحية وحملاته المفاجئة لتفقد الخدمات الصحية بمختلف المستشفيات وتقييم مستوى الخدمة على أرض الواقع، حيث تفقد وحدات الغسيل الكلوي، واطمئن على مستوى الخدمة المقدمة، وتوافر العنصر البشري من أطباء وتمريض وفنيين وتوافر الأدوية والمستلزمات بالوحدة.

وناقش خلال جولته مرضى الغسيل الكلوى الذين تم نقلهم من مستشفى أبو تيج المركزي لتلقي الخدمة الطبية بمستشفى أسيوط العام.

ووعد وكيل وزارة الصحة بأسيوط، المرضى بأنه خلال ساعات يتم الانتهاء من تجهيز وحدة الغسيل الكلوي بالنخيلة أبو تيج لتقديم خدماتها لجميع المرضى بناء على رغبتهم وحرصاً على راحتهم.

يذكر أن وكيل وزارة الصحة بأـسيوط، قام بتوفير عدد 2 أتوبيس لنقل المرضى ومرافقيهم من مقر سكنهم إلى المستشفى وعودتهم إلى منازلهم مرة أخرى بصفة يومية حرصاً على توفير كافة سبل الراحه للمرضى وذويهم.

ومن جانبه، كلف الدكتور «حافظ» إدارة المتابعة بعمل يوم ترفيهي لمرضى الغسيل الكلوي ومرافقيهم وإدخال البهجة والسرور عليهم جميعآ لمحو آلامهم ورفع كاهل المعاناه عنهم. 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة