لحظة وصول الرئيس السيسي لافتتاح عدد من المشروعات القومية بالعاشر لحظة وصول الرئيس السيسي لافتتاح عدد من المشروعات القومية بالعاشر

فيديو| الرئيس يصل مقر افتتاح مشروع «الصوب الزراعية» بالعاشر من رمضان

عادل إسماعيل السبت، 22 ديسمبر 2018 - 10:23 ص

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى مدينة العاشر من رمضان لافتتاح المشروع القومي للصوب الزراعية الحديثة.


وكان في استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة المصرية وزير الدفاع والإنتاج الحربي .


ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى بعد قليل  المشروع القومي للصوب الزراعية  بإنشاء 7100 صوبة زراعية على مساحة 34 ألف فدان، والتي تهدف إلى إقامة مجتمعات عمرانية زراعية متكاملة بالعاشر من رمضان توفر الآلاف من فرص العمل لشباب الخريجين .

ويقع مشروع "الصوب الزراعية" في الجهة الشمالية بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 34 ألف فدان، ويستهدف المشروع إنشاء مجتمعات زراعية تنموية متكاملة، فضلا عن سيادة مفهوم الجودة الفائقة للمنتجات الطازجة الخالية من الملوثات وتوفير زهور القطف بالأسواق المحلية بكميات تسمح بزيادة تداولها، وإتاحة فرص عمل جديدة بمناطق الاستصلاح المستهدفة.

 ومن المقرر أن يشهد أن يشهد الرئيس السيسي وضع حجر الأساس لإنشاء موقع اللاهون ببني سويف وهو إحدى الشركات الخاصة بالزراعات المحمية في الصعيد.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة