غدا.. وزيرة البيئة تفتتح وحدة إدارة المخلفات الصلبة بقنا غدا.. وزيرة البيئة تفتتح وحدة إدارة المخلفات الصلبة بقنا

غدا.. وزيرة البيئة تفتتح وحدة إدارة المخلفات الصلبة بقنا

إنجي خليفة السبت، 22 ديسمبر 2018 - 11:29 ص

تفتتح الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، يرافقها اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، وحدة إدارة المخلفات بالمحافظة، غدا الأحد 23 ديسمبر، ومصنع تدوير المخلفات بالصالحية.

ومن المقرر أن يشمل برنامج الزيارة عرضا تقديميا للتعريف بوحدة عمل إدارة المخلفات والمعدات وتوزيعها وخطة عمل المحافظة في إدارة المخلفات والتدريبات والخطوات القادمة، بالإضافة إلى عدد من المناقشات.

وتعقد الوزيرة حوارا مفتوحا مع الجمعيات الأهلية وشباب الجامعات ويليها افتتاحات وزيارات ميدانية لمشروعات البيئة بالمحافظة.

ويرافق الزيارة عدد من مسئولي البيئة منهم الدكتورة ناهد يوسف الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم إدارة المخلفات والدكتور حسين أباظة كبير مستشاري الوزيرة وحازم الطحان مدير برنامج إدارة المخلفات والمهندس أحمد النمر مدير فرع جهاز شئون البيئة بقنا وعدد من برنامج إدارة المخلفات.

يذكر أن محافظة قنا أنشأت عددا من المشروعات البيئية والتي ساهمت بشكل كبير في الاستفادة من مخلفات البيئة ومنها مصنع التدوير بمنطقة الصالحية فضلا عن المشروعات الأخرى التي يقوم بها الجهاز في حماية البيئة، وتعد قنا من المحافظات الأولى في تلك المشروعات.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة