المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك"
المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات "اعرف بلدك"


المنيا تستقبل الفوج الرابع من برنامج رحلات «اعرف بلدك»

وفاء صلاح

السبت، 22 ديسمبر 2018 - 12:11 م

استقبلت محافظة المنيا الفوج الرابع من برنامج "اعرف بلدك" الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة لدعم السياحة الداخلية لشباب المحافظات المختلفة، والتي يتم تنفيذها برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء قاسم حسين محافظ المنيا .

قال مندي عكاشة، مدير مديرية الشباب والرياضة بالمنيا إن الفعاليات يتم تنفيذها من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية التطوعية بوزارة الشباب والرياضة بهدف دعم السياحة الداخلية لشباب المحافظات المختلفة للمحافظة.

أوضح عكاشة، أن الفوج مكون من 100 شاب وفتاه، وتشمل زيارته المعالم الاثرية بالمنيا ومنها اثار تونا الجبل و الاشمونين، ومتحف ملوي، واثار بني حسن الشروق، ورحله نيليه، وبرنامج ترفيهي، بالإضافة إلى التعرف على مقومات المنيا التنموية والاستثمارية في شتى المجالات.

وكان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، قد وجه بتشكيل لجنة لتنفيذ عدد من الفعاليات والانشطة لدعم وتنشيط السياحة بالمنيا داخلياً وخارجياً، خاصة وان المنيا تمتلك العديد من المقومات السياحية والتي تجعلها تتبوا مكانة هامة على الخريطة السياحية ، في ظل عودة الرحلات النيلية للبواخر السياحية ، مما يساهم في انعاش الحركة السياحية وتدفق العديد من الجنسيات الاجنبية على المحافظة لزيارة معالمها المختلفة خلال الفترة الاخيرة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة