صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


قطع عشيقته ودفنها بـ«محل ترزي».. تفاصيل العثور على أشلاء سيدة بالجيزة

أسماء مصطفى- عبدالعال نافع

السبت، 22 ديسمبر 2018 - 03:59 م

 

 

 

تمكن ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة مقطعه لأربع أجزاء داخل أحد المحال التجارية بأرض اللواء.

 

وتلقى المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث قسم العجوزة، بلاغا من الأهالي عن انبعاث رائحة من داخل أحد المحال، وبانتقال قوة أمنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة مقطع جسدها 4 أجزاء، ودفنها داخل مقبرة أسمنتية في المحل، في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

 

وانتقل فريق من النيابة، لمعاينة موقع العثور على جثة الفتاة مدفونة أسفل مصطبة من الأسمنت، وموضوعة داخل محل «ترزي»، وتبين من خلال المعاينة الأولية التي أجريت أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من العمر مقطعة أربعة أجزاء الرأس والأطراف والجسد مقسم لجزءين.

 

وكشفت التحريات الأولية أن والدة المجني عليها، قد تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم، منذ أيام تؤكد بأن نجلتها "منار.أ " 32 عاما، قد خرجت من المنزل ولم تعد، وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي تبين من خلالها بأن المجني عليها كانت على علاقة غير شرعية بصاحب محل ترزي يدعى " هاني.م " يبلغ من العمر 40 عاما منذ فترة لكونها مطلقة، منذ 4 سنوات.

 

وأوضحت التحريات أن الفتاة كانت تخرج من حين لآخر لمقابلة المتهم وإقامة علاقة معه، وفي الآونة الأخيرة بدأت الخلافات تظهر بين الاثنين، لكون المجني عليها تطالبه بالمال مقابل علاقتها معه، كما أنها هددته بفضح تلك العلاقة وإخبار الجميع، لذلك قرر المتهم الانتقام منها.

 

ويوم الواقعة استدرج المتهم المجني عليها، وأقام معها علاقة جنسية، ثم نشبت بينهما مشاجرة، فتناول المتهم سكينا وقام بطعن المجني عليها ومن ثم قطعها لأجزاء، وجلس يفكر في طريقة للتخلص من الجثة فلم يجد أمامه سوى عمل مصطبة أسمنتية وقام بدفنها حتى لا تنبعث منها رائحة كريهة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة