عمرو دياب
عمرو دياب


عمرو دياب يتصدر قائمة «الأكثر استماعًا» في 2018

أحمد السنوسي

السبت، 22 ديسمبر 2018 - 05:06 م

للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى العربية، يتصدر الفنان ذاته القائمتين العربية والأجنبية لأكثر من تم الاستماع لهم، وهو الدي جاي الأمريكي مارشميلو.

فمن خلال دويتو "باين حبّيت" الذي جمعه بأحد أهم فنّاني العالم العربي عمرو دياب، وأيضًا من خلال أغنية "Friends" مع "Anne-Marie"، تميّز مارشميلو وحقّق لقب فنّان العام.

كما حظي النجم عمرو دياب على أكبر عدد من الاستماعات عبر أحد التطبيقات الغنائية في سنة 2018، خصوصًا بعد طرحه ألبومه الجديد "كل حياتي" إضافةً إلى أغنية "بحبّك انا".

وقد تصدّر دويتو "باين حبّيت" الّذي جمعه بمارشميلو لائحة أغاني 2018 العربيّة.

وشهدت سنة 2018 عودة مدوية للفنّان المصري حمزة نمرة، من خلال ألبوم "هطير من تاني"، وتحديدًا أغنية "داري يا قلبي" الّتي حصدت عددًا ضخمًا من الاستماعات والإعجابات، بفضل تميّزه عن سائر المواهب الصاعدة، واستحقّ حمزة نمرة لقب "نجم أنغامي الصاعد".

الأغاني العربيّة الأكثر إعجابًا (باين حبّيت) - عمرو دياب ومارشميلو (كرهني) - إليسا (تعال) - علي جاسم ومحمود التركي ومصطفى العبدالله (ناسيني ليه) – تامر حسني (حدّك الكون )– أدهم نابلسي والأغنية من إنتاج "أنغامي أوريجينالز".

ولكلّ مستخدم مساحته المميّزة على "أنغامي"، فقد أعدّ التطبيق الموسيقيّ الأوّل في العالم العربيّ، فيديو خاصًّا بكلّ مستخدم يذهب من خلاله في رحلةٍ موسيقيّة ليكتشف كم دقيقة أمضى في الاستماع إلى الموسيقى، ويسترجع أبرز الأغاني والفنّانين الّذين تَشاركَ معهم عامه موسيقيًا، كما يستطيع المستخدم أن يشارك هذا الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعيّ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة