افتتاح مدرسة التوفيق للصم وضغاف السمع بالسويس
افتتاح مدرسة التوفيق للصم وضغاف السمع بالسويس


القوات المسلحة تشارك في افتتاح تطوير مدرسة «التوفيق للصم وضعاف السمع» 

محمد محمود فايد

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 09:31 ص

قام قائد الجيش الثالث الميداني يرافقه محافظ السويس اللواء عبدالمجيد صقر، بافتتاح أعمال تطوير مدرسة «التوفيق للصم وضعاف السمع» بمنطقة التوفيقية، والتي قامت قيادة الجيش الثالث الميداني بتطويرها بالتعاون مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني.

جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنفيذاً لأوامر الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بتوفير الدعم لمؤسسات المجتمع المدني.

وخلال الافتتاح نقل قائد الجيش الثالث الميداني تحية وتقدير الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لأبناء مدينة السويس الذين ضربوا أروع الأمثلة في الصمود ضد العدوان على مدينة السويس  ومازالوا يقفون خلف قواتهم المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي ودعم جهود التنمية الشاملة، مشيرا إلي توجيهات سيادته المستمرة بدعم المؤسسات الخدمية بالمحافظات المختلفة.

وأشاد محافظ السويس بالتنسيق المستمر مع القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدني في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية داخل المحافظة.

فيما قدم أهالي السويس الشكر والتقدير للقوات المسلحة على ما يتم تقديمه من خدمات فضلاً عن مشاركتها في العديد من المشاريع التنموية لأبناء مدينة السويس.

حضر الافتتاح عدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية والشبابية وأهالي مدينة السويس وعدد من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة للصم وضعاف السمع.

يذكر أن قيادة الجيش الثالث الميداني شاركت في تطوير عدد من المدارس الأخرى بمراحل التعليم المختلفة لتوفير مستوى تعليمي لائق لذوى الاحتياجات الخاصة من الصم وضعاف السمع بمراحل التعليم الإعدادي والثانوي لتقديم فرص تعليم مناسبة لهم ليصبحوا عناصر فاعلة ومؤثرة ومنتجة في المجتمع بما يسهم في تحقيق التنمية البشرية والمجتمعية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة