محافظ القليوبية خلال الجولة المفاجئة بمدينة الخصوص محافظ القليوبية خلال الجولة المفاجئة بمدينة الخصوص

محافظ القليوبية: تحويل مناطق تجمعات القمامة بالخصوص لحدائق ومتنزهات

سليمان محمد الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 11:16 ص

وجه الدكتور علاء  مرزوق محافظ القليوبية، بسرعة إزالة تجمعات القمامة بمداخل ومخارج مدينة الخصوص على الطريق الدائري وضرورة استغلال الأماكن التي تم تنظيفها من القمامة وإقامة حدائق ومتنزهات لتصبح متنفسًا للمواطنين.

 

وناشد المحافظ المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي سيارة أو مواطن يلقي القمامة بالشوارع، في غير الأماكن المخصصة والتنسيق وعمل حملات توعوية لتغير سلوك المواطنين نحو الأفضل خصوصًا في مجال منظومة النظافة.

 

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة  "اليوم "، للمحافظ بمدينة الخصوص، والتي تفقد خلالها المحطة الوسيطة التي يتم تجميع قمامة المدينة بها، حيث اطمأن على حالة المعدات الخاصة بالمحطة والمعدات الموجودة بالحملة الميكانيكية بالمدينة، والتأكد من أعمال الصيانة الدورية لها ومدى كفاءتها لتتناسب مع كميات القمامة التي يتم رفعها يوميا من المدينة، حيث يتم رفع  700 طن قمامة يوميا يتم نقلهم إلى المدفن الصحي بالخانكة.

 

وخلال الجولة تبين للمحافظ وجود 3 سيارات تحتاج إلى صيانة شاملة لوجود بعض الأعطال الفنية بها، حيث أمر المحافظ بسرعة إصلاحها وضمها لمعدات الوحدة والالتزام بأعمال الصيانة الدورية لرفع مستوى النظافة بالمدينة، وظهور شوارعها بالمستوي اللائق.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة