مدير شركة«أوراق» يوجه سؤالاً لـ«وزير الصناعة»
مدير شركة«أوراق» يوجه سؤالاً لـ«وزير الصناعة»


مدير شركة «أوراق» لـ«وزير الصناعة»: مصانعنا تعاني

أسامة حمدي- نشوة حميدة

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 12:08 م

وجه مدير شركة "أوراق"، سؤالا الى وزير الصناعة عمرو نصار، خلال جلسة "استراتيجية الصناعة" المنعقدة في ثاني أيام فعاليات مؤتمر "أخبار اليوم الاقتصادي"،قائلاُ للوزير:"يا فندم، مصانع الورق تعاني، واستيراد الاوراق يقتل المنتج المحلي".

ورد وزير الصناعة قائلا: حاضر سنحل تلك المشكلة.

كان المؤتمر قد شهد أمس، انعقاد الجلسة العامة الأولى تحت عنوان «الاستثمار والسياسات المالية»، بحضور وزراء المالية والتنمية المحلية ورئيس هيئة الاستثمار، ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب.

وشهد الافتتاح رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، بمشاركة عدد كبير من الوزراء وخاصة المجموعة الاقتصادية، إضافة إلى ما يتعدى 1500 من رجال الأعمال والصناع ونواب البرلمان والمجتمع المدني، ومستثمرين في شتى المجالات، فضلا عن تواجد حاشد للخبراء والأكاديميين وأساتذة الاقتصاد.

وتأتي النسخة الخامسة من المؤتمر، استمرارا للدورات السابقة على مدى ٤ سنوات ماضية ساهمت بقوة في فتح الطريق أمام مجتمع الصناع والمستثمرين والخبراء، ليعبروا بحرية تامة عن آرائهم وعرض التحديات في إطار البحث عن واقع أفضل.

  وتحمل النسخة الخامسة من المؤتمر شعار «التصنيع.. طريق المستقبل»، متزامنة مع توجهات الدولة نحو استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي للخروج بتوصيات تكون شعاع نور يسلط الضوء على أبرز التحديات، ويبرز الإيجابيات، ويحدد مواطن الضعف والقوة في الاقتصاد المصري، لتسهم إسهاما مباشرا في مساعدة متخذي القرار.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة