الدكتورة هالة أبوالسعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب
الدكتورة هالة أبوالسعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب


«أبو السعد»: وضعنا قانونًا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ولم يظهر للنور

محمد زين- عواد شكشك- نرمين سليمان- محمد الهواري

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 02:00 م

قالت الدكتورة هالة أبوالسعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب: إننا وضعنا تصور كامل للقانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف «أبو السعد» خلال كلمته في جلسة «تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة» المنعقدة بفعاليات اليوم الثاني بمؤتمر «أخبار اليوم الاقتصادي الخامس»، أن القانون لم يظهر إلى النور لكثرة التشريعات بالفترة الماضية، ولكثرة الإصلاحات، وتابعت: ندعم هذا القانون للخروج إلى النور.

ويحضر جلسة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة أخبار اليوم الاقتصادي الخامس،  كل من المهندس علاء السقطى رئيس اتحاد جمعيات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والدكتورة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات وعدد من رؤساء البنوك و د. هالة أبو السعد وكيل لجنة المشروعات بمجلس النواب.

وكانت فعاليات «مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الخامس» انطلقت أمس، بحضور رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء، والكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر 6 جلسات عامة وفرعية تناقش أوضاع الاستثمار والصناعة ومشاكل التصدير والتنمية العمرانية، بمشاركة عدد كبير من الوزراء وخاصة المجموعة الاقتصادية، إضافة إلى ما يتعدى 1500 من رجال الأعمال والصناع ونواب البرلمان والمجتمع المدني، ومستثمرين في شتى المجالات، فضلا عن تواجد حاشد للخبراء والأكاديميين وأساتذة الاقتصاد.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة