أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات
أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات


غرفة صناعة الآثاث: نعاني من عشوائية المعارض وضعف تسويق المنتجات

وائل المزيكي- حسن عادل

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 02:54 م

قال أحمد حلمي، رئيس غرفة صناعة الأثاث باتحاد الصناعات: لا يوجد لدينا فرص تسويقية ودعايا للتسويق للمنتجات المصرية في الأسواق المحلية، ونعاني من عشوائية المعارض.

وأكد «حلمي» أن إقامة المعارض تتم الآن بشكل عشوائي وبدون ضوابط أو رابط.

من جانبه، رد سعيدعبدالله نائب وزير الصناعة والتجارة، قائلًا إن المشروعات الصغيرة وغير الداخلين في منظومة العمل الرسمي يمكن تقديم حوافز لهم .

وأشار إلى أن وجود التجارة الداخلية والتجارة الخارجية تحت منظومة وزارة واحدة كما كان في الماضي إيجابي جدا على تنشيط الصناعة والتجارة الداخلية بالإضافة للخارجية، أما الان التجارة الداخلية تتبع وزارة والتجارة الخارجية تتبع وزارة أخرى.

وكانت فعاليات «مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الخامس» انطلقت أمس، بحضور رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي، وعدد من الوزراء، والكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر 6 جلسات عامة وفرعية تناقش أوضاع الاستثمار والصناعة ومشاكل التصدير والتنمية العمرانية، بمشاركة عدد كبير من الوزراء وخاصة المجموعة الاقتصادية، إضافة إلى ما يتعدى 1500 من رجال الأعمال والصناع ونواب البرلمان والمجتمع المدني، ومستثمرين في شتى المجالات، فضلا عن تواجد حاشد للخبراء والأكاديميين وأساتذة الاقتصاد.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة