محافظ القليوبية يستلم تطبيق إليكتروني جديد للتعرف على الخطة الإستثمارية محافظ القليوبية يستلم تطبيق إليكتروني جديد للتعرف على الخطة الإستثمارية

تطبيق إليكتروني جديد للتعرف على الخطة الإستثمارية وتنفيذ المشروعات بالقليوبية

سليمان محمد الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 06:37 م

استقبل د. علاء عبد الحليم محافظ القليوبية وفدا من وزارة المالية - مسئولي العرض التقديمي للشاشات المالية لمتخذي القرار - وممثل شركة E-finance ، وذلك بشأن تسليم شفرة الإدخال وجهاز الدخول على تطبيق إلكتروني للتعاملات المالية بالمحافظة من خلال نموذج شاشات مخرجات نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية GFMIS ونظام حساب الخزانة الموحد TSA ونظام الدفع الالكتروني GPS.

ويتيح التطبيق التعرف على الخطة الاستثمارية للمشروعات الجاري تنفيذها وما تم صرفه ونسب التنفيذ والمشروعات التي تم طرحها وجارى العمل بها وتحديد المعوقات التي تحدث في المشروعات.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار خطة وزارة المالية لاستعراض العرض التقديمي المعلوماتي لاتخاذ القرار من الوزراء والمحافظين على شبكة المعلومات المالية، وذلك في إطار تنفيذ خدمات مشروعات ميكنة الوحدات الحسابية بالجهات الحكومية.

جاء الاجتماع بحضور د. إيمان ريان نائب محافظ القليوبية و د. عواد أحمد على السكرتير العام للمحافظة ومنير مراد مدير المديرية المالية وجمال صلاح المراقب المالي.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة