الفخراني: منتخب اليد استفاد فنيا من وديتي البحرين قبل المونديال
الفخراني: منتخب اليد استفاد فنيا من وديتي البحرين قبل المونديال


الفخراني: منتخب اليد استفاد فنيا من وديتي البحرين قبل المونديال

نور إبراهيم

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 07:32 م

 

أكد هاني الفخراني المدرب بجهاز المنتخب الوطني لكرة اليد، أن المنتخب حقق أكبر استفادة فنية من وديتي البحرين الأسبوع الماضي، حيث فاز المنتخب في الودية الأولى 36/28 وكرر فوزه في الثانية 29/22، ضمن استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في ألمانيا والدنمارك بداية من 10 يناير المقبل.

وأضاف الفخراني: "الجهاز الفني بقيادة الاسباني ديفيد ديفيز قام بمنح الفرصة لعدد من اللاعبين استغلالا لغياب المحترفين الذين انضموا بعد وديتي البحرين"، مؤكدا أن الجهاز الفني فضل مواجهة البحرين لقرب طريقتهم ومستواهم من المنتخب القطري المتواجد مع مصر في المجموعة الرابعة بالمونديال، حيث خسر المنتخب البحريني أمام المنتخب القطري بفارق هدف واحد في نهائي أمم آسيا الأخيرة.

وأشار الفخراني إلى أن المنتخب اكتملت صفوفه بعد انضمام المحترفين وستكون دورة لاتفيا الودية فرصة جيدة في ختام برنامج إعداد المنتخب الوطني قبل المشاركة في المونديال، حيث سيلعب المنتخب ثلاث وديات مع منتخبات أوكرانيا وبلجيكا ولاتفيا أيام 27 و28 و29 ديسمبر على الترتيب.

يضم الجهاز الفني: الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

ويبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير "بتوقيت القاهرة"، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

تقام البطولة بنظام تأهل أول ثلاثة منتخبات من المجموعات الأربع إلى الدور الرئيسي، مكونين مجموعتين كل منهما تضم ستة منتخبات يتم ترتيبها حسب النقاط التي صعد بها كل منتخب من الدور الأول، يتأهل أول منتخبان من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة