حوريا
حوريا


على طريقة برشلونة.. «ريمونتادا تاريخية» في دوري أبطال أفريقيا

رياض محمد جعيصة

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 09:47 م


قلب نادي حوريا كوناكري الغيني، الطاولة على النصر الليبي وحول هزيمته بـ3 أهداف نظيفة في لقاء الذهاب إلى الفوز بنتيجة 6-2 في الإياب، في سيناريو مجنون شبيه بما حدث في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان.

النصر، حقق فوزا كبيرا على حوريا بنتيجة 3-0 في مباراة الذهاب بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت في ملعب «المقاولون العرب» بالقاهرة، وهو ما يعد نتيجة كبيرة ليضع الفريق الليبي قدما في الدور الـ16 قبل مباراة الإياب.

سافر لاعبو النصر إلى غينيا، وهم يعتقدون أنهم في نزهة إلا أن الفريق الغيني كان له كلمة أخرى في الإياب، وأطاحوا بأحلام الفريق الليبي إلى خارج دوري أبطال أفريقيا في سيناريو مجنون وغير متوقع.

تقدم الفريق  الغيني في النتيجة بهدفين لهدف في الشوط الأول، وقبل نهاية المباراة كانت النتيجة تشير إلى 5-1، وهو ما يعني تأهل حوريا، حتى جاء معتز المهدي ليحرز هدفا قبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة ليكون النصر هو المتأهل، إلا داوودا كامارا كان له رأي أخر بتسجيله الهدف السادس وهدف التأهل للفريق الغيني قبل ثواني قليلة من صافرة الحكم.

وفي العام الماضي.. وبالتحديد يوم 8 مارس 2017، حقق برشلونة «ريمونتادا» أمام باريس سان جيرمان بعد خسارته بـ4 أهداف نظيفة ذهابا، ليقلب الطاولة على الفريق الباريسي ويفوز عليه 6-1 على ملعب «كامب نو».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة