الجالية المصرية بالنمسا أثناء زيارة الرئيس السيسي
الجالية المصرية بالنمسا أثناء زيارة الرئيس السيسي


نقاط مضيئة في زيارة الرئيس للنمسا.. الجالية والسفارة «جهد ووطنية»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 23 ديسمبر 2018 - 11:11 م

الجالية والسفارة.. نقطتان مضيئتان في زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للنمسا.. فالجاليات المصرية وفى كل جولات الرئيس الخارجية تحرص على الترحيب به وإعلان مساندتها لوطنهم.

 

وقد جسدت الجالية المصرية فى النمسا حالة خاصة.. ففى وقت زيارة الرئيس للنمسا كانت درجات الحرارة تحت الصفر.. مع تساقط الثلوج طوال أيام الرحلة.


ورغم كل الظروف المناخية المعاكسة لم تغب الجالية المصرية عن المشهد أبدا.. احتشدوا بالساعات أمام مقر إقامة الرئيس بالعاصمة النمساوية وداخل القصر الجمهورى وأمام مبنى المستشارية والبرلمان النمساوى.


وحرصوا على الهتاف لمصر والرئيس.. وبحق فقد أذابت حرارة استقبال الجالية ثلوج فيينا امام الوفد المصرى من فرط الحب والوطنية التى لمسها الجميع.. وفى مقدمتهم الرئيس السيسى الذى حرص  على مبادلتهم التحية.. بل وتوجه بعد استقبال رئيس النمسا له الى الجالية قبل بدء المباحثات.. وحرص على مصافحتهم بل ووجه الشكر والتقدير خلال مؤتمره الصحفى مع المستشار النمساوى.

 

كذلك بذلت السفارة المصرية فى النمسا وفى مقدمتهم السفير عمر عامر سفير مصر فى النمسا، والوزير المفوض هالة يوسف نائب السفير، وأعضاء السفارة رغم قلة عددهم على الإعداد وعلى مدار شهور لجدول الزيارة.

 

كما حرصت الهيئة العامة للاستعلامات على إرسال مندوبتها فى ألمانيا نشوى طنطاوى إلى العاصمة النمساوية لمرافقة الوفد الإعلامي وتسهيل مهمته طوال الزيارة.. كل هذا فى منظومة عمل وطنية تستحق الإشادة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة