محمد صلاح
محمد صلاح


بعد اختياره الأفضل في 2018.. «سكاي سبورتس» تلخص مسيرة محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 12:57 م

 

اختارت شبكة «سكاي سبورتس»، النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، ليكون الأبرز في الدوري الإنجليزي لعام 2018.

واستعرضت الشبكة الرياضية، أبرز إنجازات النجم المصري مع الريدز في الموسم الماضي ومنها الحصول جائزتي أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2017-2018 وفقا لاختيارات رابطتي اللاعبين المحترفين والنقاد الرياضيين، والحذاء الذهبي كأفضل هداف في البريميرليج برصيد 32 هدفا.


وجاء النجم البلجيكي إدين هازارد، لاعب تشيلسي، في المركز الثاني في اختيارات «سكاي سبورتس» لأفضل 10 لاعبين في عام 2018، ثم الإنجليزي رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي في المركز الثالث.


محمد صلاح، بدأ عام 2018، بهدف لا ينسى في مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-3 لصالح الريدز، ليواصل أداءه المميز طوال العام الحالي، وزينه بـ«سوبر هاتريك» في واتفورد في المباراة التي انتهت 5-0 للريدز.

وقالت الشبكة، إن صلاح سجل 15 هدفا في 15 مباراة في النصف الثاني من الموسم الماضي لينهيه برقم قياسي بتسجيل 32 هدفا متخطيا رقم رونالدو ولويس سواريز وآلان شيرار، وبشكل عام سجل أكثر من 3 فرق وبرقم قياسي آخر بالتسجيل في 24 مباراة.

وأوضحت «سكاي سبورتس»، أن الإصابة التي تعرض لها صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس كانت النقطة السوداء الوحيدة في مسيرة النجم المصري مع ليفربول خلال عام 2018.

وأشارت إلى أن صلاح بدا عليه تأثره بالإصابة والتي تعافى منها قبل بداية الموسم الحالي، إلا أنه لم يكن موفقا في بداية الموسم مع ليفربول، وأنه احتاج وقت لكي يستعيد مستواه المعهود ليتنافس مع مهاجم أرسنال أوباميانج على صراع الهدافين.

وسجل الفرعون المصري 11 هدفا في أول 18 جولة من الموسم الجاري، ليصبح مجموع ما سجله في 2018 هو 26 هدفا مع صناعة 10 أهداف، وهو ما يجعله أكثر لاعب شارك في أهداف لفريقه في الدوري الإنجليزي.


وسلط الشبكة الرياضية، الضوء على النهاية المثالية لمحمد صلاح في عام 2018، بعدما قاد ليفربول إلى الصعود لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدف التأهل في شباك نابولي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة