بالأرقام .. تعرف على محمود مرعى لاعب الأهلى الجديد
بالأرقام .. تعرف على محمود مرعى لاعب الأهلى الجديد


إنفوجراف | بالأرقام .. تعرف على محمود مرعي لاعب الأهلى الجديد

إبراهيم مدكور- سيد عبدالله

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 01:41 م

ترصد «بوابة أخبار اليوم» أهم المعلومات والأرقام عن لاعب الأهلي الجديد المنضم حديثا لصفوف الفريق  خلال سوق الانتقالات الشتوية الموسوم الحالي، لانتشال فريق الكرة من عثراته التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

محمود مرعي عبد الفضيل لاعب وادي دجلة، من ناشئي النادي أنضم إلى منتخب الشباب المشارك في أمم أفريقيا 2017 ، وشارك معه في أول مباراة للمنتخب في البطولة أمام المنتخب المالي


وقد حسم مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقة انتقال محمود مرعي لاعب وادي دجلة.


وأكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن اللاعب وقع للأهلي لمدة 5 مواسم تبدأ من يناير المقبل بعدما جلسه استغرقت بضع ساعات مع مسئولي دجله واللاعب نجح فيها عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي على حسم الصفقه بمبلغ 15 مليون جنيه.


واتفق الطرفان خلال الساعات الأخيرة، على أن يحصل الأهلي على اللاعب مقابل دفع 15 مليون جنيه لمسؤولي دجلة بعدما كان الاخير متمسك بـ 20 مليون جنيه.


ومن المقرر أن يعلن الأهلي رسميا  خلال الساعات القليلة المقبلة على ضم اللاعب لصفوف القلعة الحمراء ضم عملية التجديد والإحلال الذي ينفذها الأهلى خلال الفترة الحالية لتدعيم الفريق.

ويسعى النادي الأهلي إلى تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية، للتخلص من كبوته الذي يتعرض له الفريق بسبب إصابات بعض اللاعبين، وسوء مستوى البعض الأخر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة