صلاح وكلوب صلاح وكلوب

مدرب ليفربول يكشف سبب تراجع مستوى محمد صلاح في بداية الموسم

رياض محمد جعيصة الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 01:57 م


أوضح يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، سبب تراجع مستوى النجم المصري محمد صلاح في انطلاقة الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

 

وقال كلوب في المؤتمر الخاص بمباراة ليفربول ونيوكاسل: «في بداية الموسم لم يكن يشعر براحة جسدية كاملة.. يجب عليه التكيف مع المواقف المختلفة، ما زالت لديه الرغبة والسرعة، إنه جزء مهم من الفريق».

 

وأضاف مدرب ليفربول: «صلاح شاب وعليه أن يلعب بأسلوبه، في بداية الموسم لم يكن يشعر براحة جسدية كاملة، إذا كنت تعمل في مكتب فلا بأس في ذلك، ولكن عندما تكون لاعب كرة قدم، فعليك أن تلعب عندما تكون حالتك 100%».

 

ويستضيف ليفربول، نظيره نيوكاسل يونايتد، يوم الأربعاء المقبل على ملعب «آنفيلد»، في «البوكسينج داي»، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

 

محمد صلاح، تعرض لإصابة في كتفه الأيسر في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، وتعافى من تلك الإصابة قبل بداية الموسم الحالي.

 

ومع انطلاقة الموسم الحالي للدوري الإنجليزي، صلاح لم يكن موفقا مما أدى إلى تعرضه للعديد من الانتقادات، واحتاج وقتًا لكي يستعيد مستواه المعهود وعاد بقوة للمنافسة على هداف البريميرليج مع مهاجم أرسنال أوباميانج وهاري كين.

 

وسجل الفرعون المصري 11 هدفًا في 18 جولة مع ليفربول من الموسم الجاري، احتل بهم قائمة الهدافين خلف المهاجم الجابوني بـ12 هدفًا، وخلفه هاري كين ثالثا برصيد 10 أهداف.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة