يورجن كلوب يورجن كلوب

كلوب: ليفربول سيدعم صفوفه في الانتقالات الشتوية في هذه الحالة

رياض محمد جعيصة الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 02:38 م


قال يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، إنه فريقه قد يتطلع لتعزيز قائمة الريدز في فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

 

وحدد كلوب، حالة واحدة ستجعله يلجأ لتعزيز صفوف ليفربول في موسم الانتقالات الشتوية والذي سيبدأ في يناير ولمدة 30 يوما فقط، مشيرا إلى أنه إذا فقد عدد من اللاعبين الأساسيين للإصابة سيعزز صفوف الفريق بالصفقات التي يحتاجها.

 

وأضاف مدرب ليفربول، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نيوكاسل: «أنا سعيد بما لدي من لاعبين، ولكني دائمًا أبقي الباب مفتوحًا لأنك لا تعرف ماذا يمكن أن يحدث، لدينا الكثير من المباريات ويجب أن نكون مستعدين دائمًا بأفضل اللاعبين».

 

وتابع: «إذا حدثت بعض الأشياء مثل الإصابات التي يتعرض لها اللاعبين، فإننا نحتاج إلى إلقاء نظرة في موسم الانتقالات.. هناك عدد هائل من المباريات القادمة.. من المهم أن نكون مستعدين، ولكن إذا لم يحدث أي شيء فلن نفعل أي شيء».

 

وشغل جيمس ميلنر مركز الظهير الايمن في المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بديلا لأرنولد الذي غاب عن 3 مباريات بسبب الإصابة.

 

وأردف كلوب: «الفريق لا يستطيع الاستمرار في الاعتماد على تنوع اللاعبين في مراكز مختلفة.. لم يعد لدينا الكثير من الخيارات لأن لدينا مركزين مصابين ، بحيث يحد كل شيء على الفور».

 

وأكمل مدرب ليفربول: «نحن لسنا بهذا التنوع.. نعم يستطيع ميلنر أن يلعب في خمسة أو ستة مراكز مختلفة ، هذه ليست مشكلة بالنسبة له ، ولكن ليس هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم لعب العديد من المواقف.. لكن الوضع على ما يرام».
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة