محافظ  المنيا يبحث مع وفد هيئة كير الدولية عدد من البرامج والمشروعات
محافظ المنيا يبحث مع وفد هيئة كير الدولية عدد من البرامج والمشروعات


محافظ المنيا يبحث مع وفد هيئة كير الدولية عددًا من البرامج والمشروعات

وفاء صلاح

الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 03:36 م

بحث اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، مع وفد هيئة كير الدولية بمصر عدد من البرامج والمشروعات التي تنفذها الهيئة بمحافظة المنيا.

جاء ذلك بحضور سيد مصطفي مدير العلاقات الدولية الحكومية والاستشاري بالهيئة وعمرو لاشين مدير عمليات التحول والابتكار ، ومديري البرامج الخاصة بالمرأة والتعليم والزراعة .

وأشاد المحافظ، بالدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني ،حيث لها دور داعم ومساند لخدمة المواطن على أرض المحافظة، في إطار تحقيق الشراكة الكاملة بين الجهة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني، لافتاً إلى أن الهيئة لها دور رائد في تنمية المشروعات وتقديم كافة أشكال الدعم للفئات المهمشة.

واحتفلت الهيئة، اليوم، بزيادة مشاركة السيدات من أسر مزارعي الفول الصويا ضمن مشروع " تمكين صغار مزارعي الفول الصويا ، الممول من شركة كارجل العالمية بالشراكة مع هيئة كير الدولية بمصر، والمنفذ بمحافظات المنيا وبنى سويف والدقهلية ، وذلك من خلال تدريب 500 سيدة على العديد من المنتجات الغذائية باستخدام الفول الصويا والتي يُطلق عليها البذور الذهبية، من اجل توسيع مشاركة المرأة في زيادة الطلب على هذا المحصول الذى يُعد بمثابة وجبة غذائية متكاملة، حيث يتميز باحتوائه على نسبة عالية من البروتين الممتاز غذائياً بالإضافة الى الأحماض الأمينية الأساسية الموجودة في اللحوم والألبان.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة