إيريك فان دير مير مع محمد صلاح في نادي ليفربول إيريك فان دير مير مع محمد صلاح في نادي ليفربول

خاص| مدرب هولندي يكشف كواليس لقاءه مع محمد صلاح

عمر البانوبي الإثنين، 24 ديسمبر 2018 - 05:33 م

يحتفظ المدرب الهولندي إيريك فان دير مير بصورة لقميص ليفربول الموقع من محمد صلاح، نجم مصر والريدز، بعد زيارته للنادي الإنجليزي خلال الفترة الماضية.

 

فان دير مير أحد لاعبي نادي أوتريخت السابقين خلال فترة الثمانينيات والتسعينات، وخاض تجربة احترافية في الدوري الإسباني مع ريال مورسيا، قبل أن يعتزل ويتجه للتدريب، حيث عمل مديرًا فنيًا للنادي الأهلي القطري ونادي قطر، ويتولى حاليًا القيادة الفنية لنادي بودابيست هونفيد المجري.

 

وقال فان دير مير في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إنه اعتاد زيارة نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الماضية بسبب علاقة الصداقة الوطيدة التي تربطه بمدرب حراس مرمى الريدز الهولندي جون آشتيربيرج، والذي كان حارسًا لمرمى أحد الفرق الصغيرة في هولندا خلال مسيرته لاعبًا.

وعن قميص محمد صلاح قال :"اعتدت زيارة ليفربول بسبب صديقي أشتيربيرج، وطلبت الحصول على قميص محمد صلاح وتوقيعه أيضًا خلال زيارتي الأخيرة في الشهر الماضي، لأنني أراه واحد من أفضل المهاجمين على مستوى العالم".

وعن كواليس حدثه مع محمد صلاح قال دير مير :"من خلال حديثي مع محمد صلاح، أعتقد أنه سعيدًا جدًا مع ليفربول، وليس هناك ما يستدعي رحيله إلى ريال مدريد الإسباني أو غيره".

 

واختتم فان دير مير:" أحتفظ بصورة القميص الموقع من محمد صلاح على صورتي الشخصية في تطبيق «واتساب»، لأنه أحد أفضل المهاجمين في العالم".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة