العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة

الوزراء ينفي توقف الشركة الصينية المنفذة لأبراج العاصمة الإدارية الجديدة

أحمد عيسى- إيمان الخميسي الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 11:44 ص


تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، أنباء عن توقف شركة CSCEC الصينية عن تنفيذ مشروع الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة، ورغم نفي المركز الإعلامي لمجلس الوزراء لشائعة مماثلة عن انسحاب الشركة الصينية من تنفيذ مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، إلا أنه لوحظ إعادة تداول هذه الشائعة ‏خلال الفترة الحالية، مما دفع المركز للتواصل مجدداً مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع.

 

 وأكد المركز أنه لم يتم انسحاب أو خروج أو توقف شركة المقاولات الصينية"CSCEC" عن العمل بمشروع الأبراج بالعاصمة الإدارية الجديدة، وأن العمل بهذا المشروع يسير بشكل طبيعي ومنتظم دون أي توقف، ووفقاً للجدول الزمني المحدد للانتهاء منه، مُشيرةً إلى أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة غضب المواطنين والإضرار بمناخ الاستثمار في مصر.

 

وتابعت الوزارة، أنه تم بالفعل توقيع عقد مشروع أبراج العاصمة الإدارية مع الشركة الصينية، موضحة أن المشروع يتضمن تنفيذ 21 برجًا.

 

وفي النهاية ناشدت الوزارة، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية بالوزارة، للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وفي حالة وجود أي شكوى أو استفسار يرجى الاتصال على رقم الوزارة "27921365/02"
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة