محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني نجوم الفراعنة في الدوري الأنجليزي
محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد النني نجوم الفراعنة في الدوري الأنجليزي


خلال احتفالات الكريسماس| مواجهات لنجوم الفراعنة في الدوري الانجليزي

وليد سيد حافظ

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 03:25 م

 رغم احتفالات أعياد الكريسماس في انجلترا، سيحرم النجوم المصريين المحترفين هناك من الاستمتاع بالعطلة الشتوية، والتي يتم خلالها تكثيف مباريات الدوريات بكل درجاتها، ويتحول الكريسماس إلى عيد كرة القدم.

تنطلق منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" غدا الأربعاء 26 ديسمبر، تزامنا مع بدء الجولة الـ24 من دوري الدرجة الأولى الانجليزي "تشامبيون شيب".

نلقي الضوء وفي السطور التالية على هذه اللقاءات :

على ملعب "الآنفيلد" يلتقي فريق ليفربول بمشاركة النجم محمد صلاح غدا مع نيوكاسل يونايتد، في تمام الخامسة مساء، حيث يسعى الفرعون المصري لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الثامن على التوالي والحفاظ على السجل الخالي من الهزائم لمواصلة الانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي.

بينما يلتقي فريق هدرسفيلد تاون الذي يضم نجم الأهلي السابق "رمضان صبحي" في مواجهة صعبة مع مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في تمام الخامسة، حيث يأمل جناح منتخب مصر في العودة للمشاركة بشكل أساسي مع هدرسفيلد غدا بعد غيابه عن الفريق الفترة السابقة بسبب استبعاده من قائمة الفريق.

ويواجه الأرسنال غدا الذي يضم نجم وسط منتخب مصر "محمد النني" فريق برايتون في السابعة والربع مساء الغد، بمعقل برايتون ملعب "فالمر"، فيما كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية في وقت سابق أن "النني" سيحتفظ بمقعده في التشكيلة الأساسية "المدفعجية" للمباراة الثانية على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

ويشهد دوري الدرجة الأولى الانجليزي "تشامبيون شيب" مواجهة مصرية خالصة بين فريق وست بروميتش ألبيون الذي يضم النجم "أحمد حجازي"مع ويجان الذي يضم اللاعب مصري الأصل "سام مرسي" بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ24 في الخامسة مساء غدا ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ويجان المركز الـ19 برصيد 25 نقطة.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة