الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية
الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية


مصر للطيران إكسبريس تُسيّر 104 رحلة إضافية بمناسبة أعياد الكريسماس

إنجي خليفة

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 04:02 م

قال الطيار شريف خليل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس"، أنه من منطلق حرص الشركة على تلبية رغبات الكثير من العملاء داخل وخارج مصر، فأنه تقرر تسيير ١٠٤ رحلة داخلية إضافية اعتبارًا من اليوم ٢٥ ديسمبر الجاري وحتى مطلع العام الجديد – ٥ يناير ٢٠١٩.

 

 وتابع خليل يأتي بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الجديدة إلى المدن السياحية المصرية هذا بالإضافة إلى رحلاتنا المنتظمة إلى هذه المدن.

 

وأضاف خليل أن مصر للطيران إكسبريس من المقرر أن تسيير ٣٣ رحلة جوية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ و ٢٠ رحلة إضافية من القاهرة إلى الغردقة و ٢٠ رحلة جوية إضافية إلى الأقصر و ٢٥ رحلة إضافية إلى أسوان و٦ رحلات إضافية من أسوان إلى أبو سمبل، وذلك بما يتناسب مع مواعيد حجز الفنادق والبرامج السياحية تيسيرًا على المواطنين والزائرين.

 

تأتي تلك العروض والرحلات الإضافية تزامناً مع بدء تشغيل الشركة لرحلات داخلية من مطار سفنكس الدولي، وذلك خلال فترة أجازة نصف العام الدراسي في الفترة من ٢٥ يناير وحتى ٩ فبراير المقبل.

 

ومن المقرر أن تسير مصر للطيران نحو ١٥ رحلة أسبوعياً، في فترة أجازة نصف العام الدراسي، من وإلى مطار سفنكس إلى كل من الأقصر، أسوان، شرم الشيخ، والغردقة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة