نشرة بوابة أخبار اليوم
نشرة بوابة أخبار اليوم


فيديو| شاهد أبرز «أحداث الثلاثاء» في نشرة «بوابة أخبار اليوم»

د.محمد كمال- شيماء محمد

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 06:13 م

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم أحداث اليوم الثلاثاء 25 ديسمبر، والتي كان أبرزها، التموين: لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم،  تأييد الأحكام الغيابية على المتهمين بـ «أحداث شارع السودان»، حبيبة مرزوق تحصد ميداليات بطولة لوكسمبورج في بعثة المنتخب، شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي في حفل استثنائي ليلة رأس السنة، مواد إباحية تخترق هواتف «أندرويد» في الكريسماس، 609 آلاف وحدة سكنية للمواطنين بمختلف شرائح الدخل في 2018.

التموين: لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم

نفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، وجود زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم، وأن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون أي زيادة  ولا تفكير بالمساس به، وذلك تيسيراً على المواطنين ومراعاة لمحدودي الدخل وتأكيداً على حرص الدولة على وصول الدعم لمستحقيه.

 

وزارة المالية: سعر الدولار الجمركي 16 جنيهاً ويطبق علي قائمة محددة

كشفت وزارة المالية، عن أنه لا يوجد أكثر من سعر للدولار الجمركي بالسوق وإنما سعر الدولار الجمركي يدور حول نسبة 90% من سعر الدولار السائد في السوق المصرفية وهو يطبق على قائمة السلع الأساسية والإستراتيجية المستوردة، أما سعر الدولار المعلن من البنك المركزي يطبق على كافة التعاملات وباقي السلع الأخرى.


توقيع اتفاقية لتسويق السياحة المصرية لدى نصف مليون شركة عالمية

أعلنت شركة اماديوس العالمية المتخصصة في أنظمة حجز تذاكر الطيران والسياحة عن تعاقدها مع بوابة مصر للعالم الرقمية EG GATE، لتقديم باقة من الخدمات الإلكترونية واللوجستية في مجالات التجارة الإلكترونية والسياحة.


المركزي للمحاسبات: حرمان الموازنة من 1.7 مليار جنيه لم توردها الصناديق لبعض الجهات

كشفت ملاحظات الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة عن السنة المالية 2017/2018، عن وجود جهات لم تلتزم بتوريد نسبة من الإيرادات الشهرية للصناديق الخاصة لديها إلى الخزانة العامة للدولة، ما حرم الخزانة من نحو 1.7 مليار جنيه.

 

رئيس قطاع التعليم يرصد حالات غش خلال تفقده للجان بالمعهد الفني الصناعي بالمطرية

قام  السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، صباح اليوم الثلاثاء، بزيارة مفاجئة لكل من المعهد الفني الصناعي بالمطرية، والمعهد الفني الصناعي بشبرا، والمعهد الفني الصناعي "معهد الصحافة".


مصطفى مدبولي: 609 آلاف وحدة سكنية للمواطنين بمختلف شرائح الدخل في 2018

قال د.مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن إجمالي الوحدات السكنية التي أتاحتها وزارة الإسكان لمختلف شرائح الدخل، خلال عام 2018، بلغ 609 آلاف وحدة.


حبيبة مرزوق تحصد ميداليات بطولة لوكسمبورج في بعثة المنتخب

 توجت لاعبة أندية وادي دجلة والمنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي، حبيبة مرزوق بلقب بطولة لوكسمبورج الدولية، التي تقام تحت رعاية الإتحاد الدولي للجمباز بمشاركة 26 دولة على مستوى العالم. 

 

الأهلي يبدأ مرانه لمواجهة الداخلية السبت المقبل

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة الداخلية التي تقام، السبت المقبل، والمؤجلة من الأسبوع السادس في بطولة الدوري العام.

 

تالا تامر تتوج بذهبية بطولة الجمهورية لناشئات التايكوندو

نجحت اللاعبة تالا تامر، لاعبة أندية وادي دجلة للتايكوندو، في حصد لقب بطولة الجمهورية والميدالية الذهبية في وزن 52 كيلو ناشئات تحت 17 سنة، حيث أقيمت البطولة على ملاعب جامعة حلوان، تحت تنظيم الإتحاد المصري للتايكوندو.

 

عامل يعتدي بالضرب على مدير مدرسة

شهد محيط مدرسة شبين القناطر الثانوية الصناعية للبنات قايم عامل واثنين من اصدقاءه بالتعدي بالضرب على مدير المدرسة عقب خروجه من المدرسة، بعد انتهاء اليوم الدراسي بسبب رفضه عودة زوجة المتهم الأول المدرسه بنفس المدرسة إلى عملها مرة أخرى بعد صدور قرار بنقلها إلى مدرسه أخرى.


 تأييد الأحكام الغيابية على المتهمين بـ «أحداث شارع السودان»

قضت الدائرة 5 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بتأييد الاحكام الصادرة غيابياً  في إعادة اجراءات محاكمة 3 متهمين بينهم حدث فى أحداث ذكرى ثورة 25 يناير الثالثة بالقضية رقم 12033 لسنة 2015 والمقيدة برقم 2556 كلى شمال الجيزة لسنة 2015 و المعروفة اعلامياً بـ " أحداث شارع السودان".


تأجيل محاكمة 30 متهما بـ «الانضمام الي تنظيم داعش» لـ 1يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة تأجيل محاكمة 30 متهمًا بالانضمام إلى تنظيم "داعش" الإرهابى، والذين اتخذوا مقرا لتنظيمهم الإرهابى بعزبة محسن بالإسكندرية .. لجلسة 1 يناير لتعذر احضار المتهمين من محبسهم لدواعي أمنية.


مد ساعات العمل بالضرائب لـ8 مساء الخميس لتسديد ضريبة الإعفاء من الغرامات

قال عبد العظيم حسين، رئيس مصلحة الضرائب، إنه نظرا لانتهاء المرحلة الثانية من قانون التجاوزعن غرامات التأخير بنسبة 70% يوم الخميس المقبل، فقد تم مد ساعات العمل في جميع المأموريات الضريبية عامة وقيمة مضافة حتى الساعة الثامنة مساء من يوم الخميس الموافق 27/12/2018.

 

انقطاع المياه عن مدينة بنها بالكامل مساء الأربعاء

أعلنت شركة مياه القليوبية، عن قطع المياه عن مدينة بنها بالكامل لمدة ٨ ساعات اعتبار من الساعه التاسعة، مساء غدا الأربعاء، وحتي الساعة الخامسة فجر اليوم التالي، وذلك بسبب أعمال غسيل وتطهير الشبكات بالكلور.


شيرين عبدالوهاب وصابر الرباعي في حفل استثنائي ليلة رأس السنة

تشارك الفنانة شيرين عبدالوهاب، الفنان صابر الرباعي، حفل ليلة رأس السنة ٢٠١٩ بأحد فنادق القاهرة الكبرى، حيث يشهد الحفل العديد من المفاجآت.


كارول سماحة تحتفل بعيد الميلاد بصحبة ليلي علوي وألهام شاهين ولبلبة

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة، مساء أمس الاثنين بعيد الميلاد المجيد، في منزلها في القاهرة، بحضور عدد من نجمات الفن.

حيث استقبلت كارول وزوجها وليد مصطفى في منزلهما، كل من الممثلات ليلى علوي، الهام شاهين، لبلبة، وعدد من الأصدقاء، ونشرت كارول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعض من صور الاحتفال.


مواد إباحية تخترق هواتف «أندرويد» في الكريسماس

واجه مستخدمو الهواتف الذكية العاملة بنظام «أندرويد»، مشكلة كبيرة تتعلق بمتجر «جوجل بلاي» للتطبيقات الذكية، حيث تعرض المستخدمون وخاصة الأطفال لمواد وإعلانات غير ملائمة وتحديدًا في إجازات أعياد الميلاد.

ووفقا لموقع «تيكرانش» المتخصص في الأخبار التقنية، أن المستخدميم تلقوا التحذيرات المخيفة عن متجر «جوجل بلاي»، فقد قام 24 خبيرًا أمنيًا بتقديم شكوى جماعية للتحقيق مع شركة «جوجل».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة