توزيع جوائز مسابقة "حلمك في إيدك" بالهيئة القبطية الانجيلية توزيع جوائز مسابقة "حلمك في إيدك" بالهيئة القبطية الانجيلية

توزيع جوائز مسابقة «حلمك في أيدك» بالهيئة القبطية الإنجيلية

ناريمان فوزي- مايكل نبيل الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 08:30 م

احتفلت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، بتوزيع جوائز ومنح مسابقة حلمك في أيدك، أحد أنشطة مشروع تنميه القيادات النسائية والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتقوم بتنفيذ تلك المسابقة الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية، للسعي إلى تحسين الوعي لدى الشابات والشباب حول القضايا الاقتصادية، بالإضافة إلى القضايا الهامة المتعلقة بإدماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في الأنشطة الاقتصادية.

وقال الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اننا نهدف إلى نشر فكرة الريادة لدى الشابات والشباب، من خلال تسليط الضوء على الفرص العظيمة التي تمكنهم من عرض وتسويق مشاريعهم وأفكارهم، محاولة لخلق جيل جديد من المتدربات والأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة قادر على تطوير مشروعاتهم الصغيرة، وادخال الأفكار الجديدة والاستخدام الأمثل للتسويق الإلكتروني في عملية التسويق.

شهد اللقاء، حضور وكيل أول وزارة التضامن الاجتماعي، ووكيل أول وزارة القوى العاملة وممثلي عن الجمعيات الاهلية والقيادات المجتمعية الشريكة، وقيادات وموظفي الهيئة الانجيلية بالقاهرة. يذكر انه قد تقدم للمسابقة 39 شخص من محافظات القاهرة والقليوبية والجيزة وبني سويف والمنيا والغربية، وقد فاز بالجوائز والمنح العينية عدد 9 سيدات وقد تم اختيارهم من خلال تشكيل لجنة مكونة من التضامن الاجتماعي والقوى العاملة وفحص جميع اوراق المسابقة.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة