صورة من المضبوطات
صورة من المضبوطات


فيديو| الداخلية تضرب بؤر المخدرات بمحافظات مصر

محمد فاروق

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 09:08 م

 

نشرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، تقريرا مصورا عن جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي، بمديريات الأمن بمحافظات مصر في ضبط تجار المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة.

وأسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة عن ضبط (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,070 كيلو جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 12,450 كيلو جرام، وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 18 كيلو جرام، وكمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام، وكمية من مخدر الأستروكس، وعدد 40 ألف قرص مخدر، وعدد 70 قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، وعدد 8 قطعة سلاح ناري، وعدد 2 قطعة سلاح أبيض).

الإسكندرية
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية من ضبط (عاطلين) لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائهما بنطاق دائرتي قسمي شرطة (الدخيلة، برج العرب).. وذلك حال تواجدهما بمسكنها الكائن بدائرة قسم شرطة برج العرب.. وبحوزتهما (عدد 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 12 كيلو جرام، ومبلغ مالي، هاتف محمول).

 الدقهلية
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية من ضبط (عاطلين – سبق اتهامها في قضيتي "مخدرات، وبلطجة") لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة.. وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة حال استقلالهما إحدى السيارات.. وبحوزتهما (عدد 7 لفافات كبيرة الحجم لنبات البانجو المخدر وزنت 18 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وعدد 2 هاتف محمول).

مطروح
عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح من ضبط (عاطلين) لقيامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة وترويجها على عملائهم بنطاق قسم شرطة مطروح.. وذلك في كمين أعد لضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مطروح مستقلان سيارة.. وبحوزتهما (عدد 40000 قرص مخدر، ومبلغ مالي، وعدد 2 هاتف محمول).

البحيرة
 عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة قامت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن البحيرة وقوات الأمن المركزي والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة باستهداف ( عاطل "مسجل شقى خطر" مخدرات سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات) لقيامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بنطاق دائرة مركز شرطة إدكو، حيث تبين عدم تواجده، وبتفتيش مسكنه تم ضبط (كمية من مخدر الأفيون وزنت 500 جرام، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 450جرام، وعدد 2 طبنجة معدلة لإطلاق الأعيرة النارية، وعدد 3 فرد خرطوش وعدد 2 طلقة خرطوش، ومبلغ مالي قدره 29400 جنيه من حصيلة البيع، ميزان حساس).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابات المختصة التي باشرت التحقيق، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة