«دياب» و«شيرين» و«حسني»
«دياب» و«شيرين» و«حسني»


«دياب» و«شيرين» و«حسني» أحيوا الكاسيت.. و«الكينج» و«حماقي» في العام الجديد

علي حلبي

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 - 11:29 م

رغم توقف الكثير من الفنانين عن إصدار ألبومات غنائية والاكتفاء بتقديم أغنيات منفردة منذ وقت طويل إلا أن 2018 شهدت عودة لإصدار الألبومات فكانت البداية عند الفنانة أنغام التي طرحت ألبومها الخليجي «راح تذكريني» والتي طرحت خلاله 12 أغنية باللهجة الخليجية.

في الشهر التالي طرح الفنان حمزة نمرة ألبومه «هطير من تأنى» والذي حقق نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب فقد تجاوزت أغنية "دارى يا قلبي" أكثر من 100 مليون مشاهدة.

أيضا طرح الفنان أحمد عدويه ألبومه "الأستاذ" بعد غياب استمر لأكثر من 10 أعوام فيما طرح نجله محمد عدويه هو الآخر ألبوم "سكوت خلاص"، أيضا طرح الفنان زاب ثروت خلال النصف الأول من العام ألبومه "المدينة" الذي حقق نجاحا كبيرا في قطاعات الشباب حيث تعاون خلاله مع عدد كبير من النجوم منهم محمود العسيلى وأمير عيد وطارق الشيخ.

واستهل النصف الثاني من العام الفنان رامي جمال بألبوم « ليالينا» الذي ضم 17 أغنية، فيما أشعل تامر حسنى المنافسة الصيفية بالبومة «عيش بشوقك» وحققت عدد من أغنيات الألبوم نجاحا كبيرا منها "عيش بشوقك و100 وش وكفياك أعذار"، أيضا طرح الفنان محمد نور ألبومه "مسا مسا" خلال فصل الصيف وحمل 12 أغنيه.

وبلغ التنافس أشده بعد طرح عمرو دياب ألبومه «كل حياتي» في سبتمبر الماضي وحققت أغنياته نجاحا كبيرا، وطرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب في أكتوبر ألبومها "نساى" ويضم 12 أغنية أبرزها "نساى وكدابين".

أيضا كان لفرق الاندرجراوند نصيب في عام 2018 حيث طرحت فرقة مسار إجباري ألبومها الأول «الألبوم» وضم أغنيات مميزة منها "مطلوب حبيب وكائن فضائي"، واستطاع الفنان محمود الليثي إسدال الستار على العام بألبومه "علي بابا" والذي ضم 12 أغنية.

وفضل الكثير من المطربين تأجيل طرح الألبومات الخاصة بهم في اللحظات الأخيرة ومنهم الفنان محمد حماقي وأيضا الكينج محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام التي تستعد لطرح ألبومها المصري.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة