حمدي فتحي حمدي فتحي

10 ملايين جنيه تبعد لاعب إنبي عن الانضمام للأهلي 

إبراهيم مدكور الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 10:09 ص

فشل مسئولو الأهلي بوضع الرتوش النهائية لضم اللاعب حمدي فتحي لاعب إنبي بعدما رفض مسئولو الفريق البترولي المقابل المادي الذي تم عرضه من جانب القلعة الحمراء.

أكد مصدر مسئول بالنادي الأهلي أن المفاوضات كانت تسيير على الطريق الصحيح لضم اللاعب في الانتقالات الشتوي إلا أن المقابل المادي عرقل الصفقة خاصة بعدما رفع الفريق البترولي المبلغ إلى 25 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين من جانب الأحمر. 

وأضاف المصدر أن الأهلي قد قدم أخر عرض بدفع 15 مليون جنيه للحصول على خدمات اللاعب لمدة أربع مواسم مقابل إعارة لاعبين من صفوف الفريق.


ومن المقرر أن الفارق المادي والذي يقدر بـ10 مليون قد يتسبب في فشل إتمام الصفقة للمارد الأحمر خاصة بعد تمسك الفريق البترولي بالحصول على المقابل المادي المقدر بـ25 مليون بالإضافة إلى اللاعبين الإعارة.


يذكر أن زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي قد صرح في وقت سابق بأن ناديه لن يمانع في رحيل فتحي إلى الأهلي في حالة التعاقد مع لاعب بديل بجانب التوصل لاتفاق مادي مع مسئولو القلعة الحمراء. 


ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لدعم الفريق الأول لكرة القدم، بلاعبين مميزين من أجل المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها، وفي مقدمتها دوري أبطال إفريقيا.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة