رامى جمال
رامى جمال


أغنية رامي جمال «البرد» تشارك في سباق «أجمد 7»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 12:32 م

يبدأ برنامج "أجمد 7 الساعة 7"،  والذي تقدمه المذيعة جيهان عبد الله، اليوم الأربعاء، إذاعة أغنية الفنان رامي جمال الجديدة بعنوان "البرد" للمرة الأولى، على أن تكون ضمن سباق الأغنيات خلال الفترة المقبلة.

 

ومن المقرر إذاعة الكليب عبر قناة "نجوم FMTV"، بعدما انتهى المخرج كريم نجيب من المونتاج والمكساج، والأغنية من إنتاج شركة "نجوم ريكوردز"، وتم تصوير الكليب في لندن وتعاون رامي جمال فيه مع الشاعر أحمد مرزوق، والملحن محمد يحيى، وتوزيع يحيى يوسف.

 

ومؤخرًا جدد رامي جمال تعاقده مع "نجوم ريكوردز" لمدة 5 سنوات إضافية، ويعمل حاليًا على التحضير لألبومه الغنائي الجديد، والمقرر أن يكون في الأسواق في صيف 2019.

 

يذكر أن رامى جمال طرح "ليالينا"، والذي ضم 17 أغنية، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر المبيعات لفترات طويلة، وتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدى، وتميم.

 

كما تم طرح 3 كليبات للفنان رامي جمال تم تصويرها في لندن من الألبوم وهم "مافيش منها" و"ماتظلمنيش" و"تعيشى ليا"، من إخراج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك سانى".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة