حسين زين وطارق رضوان ومدحت شلبي
حسين زين وطارق رضوان ومدحت شلبي


«الإعلاميين الرياضيين» تعرب عن قلقها بعد عودة شلبي لشاشة النيل

مدحت رشدي

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 01:53 م

تقدمت الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع والمعروفة برابطة الإعلاميين الرياضيين بمذكرة إلى حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام استفسروا خلالها عن عن الأخبار الرسمية الواردة عن تقديم الإعلامي مدحت شلبى لبرنامجين على قناة النيل للرياضة ستاخذ وقتا طويلا على شاشة القناة .

واعربت الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع عن قلقها الشديد عن الآثار السلبية التى ستنتج عن ذلك وفي مقدمتها الارتباك الشديد لمواعيد معظم البرامج المعتادة فى القناة مما يجعلها عرضة للالغاء أو عرضها فى ساعات متأخرة من الليل او فجر اليوم التالى وهى فترات معدومة المشاهدة مما يؤدي إلى ضرر شديد لكل البرامجيين بقناة نايل سبورت و صعوبة تلبية ضيوف البرامج للحضور فى هذه الحالة الجديدة..خاصة أن مباريات الدوري الممتاز وستوديوهاتها التحليلية تقام بشكل شبه يومي وتمتد لساعات طويلة.


جدير بالذكر أن رابطة الإعلاميين الرياضيين تضم فى عضويتها عدد كبير من البرامجيين بمبنى ماسبيرو وهم المذيعين والمعدين والمخرجين .

وقد أثبت أبناء قناة النيل للرياضة مهنية وثباتا رائعا فى الفترات السابقة وقدمت إعلاما محترما رغم قلة الإمكانيات المتاحة مما جعل القناة فى مصاف القنوات الاكثر متابعة فى مصر وخارجها خاصة فى منطقة شمال افريقيا والسودان .

جدير بالذكر أن الجمعية المصرية للإعلام الرياضى المرئي والمسموع والمعروفة برابطة الإعلاميين الرياضيين يرأسها طارق رضوان وبعضوية مجلس إدارة من الإعلاميين منى عبد الكريم ونجلاء عبد البر وايمن البرادعى وعثمان أباظة ومحمد عبد الله ومدحت الحديدى وكمال جابر وعطية الشاعر.


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة