جامعة الأزهر
جامعة الأزهر


صور| جامعة الأزهر تشكر «السيسي»: قراركم ينهي حوادث طلابنا

إسراء كارم

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 03:58 م

 

قدّم مجلس جامعة الأزهر برئاسة د. محمد المحرصاوي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لسرعة استجابته لمناشدتها بالتدخل في وضع حد للحوادث التي تقع أمام الجامعة.

وقالت الجامعة، إن الرئيس كلّف وزارة الدفاع لوضع تصور لبناء كوبري أو نفق أمام إحدى بوابات الجامعة، وهو ما تم بالفعل بإجراء أكثر من لقاء مع الجهات المعنية، والاتفاق على بعض الحلول التي سيتم إعلانها عقب الانتهاء منها.

وأعرب مجلس الجامعة، عن شكره لأعضاء هيئة التدريس الذين ساهموا بجهودهم المادية والمعنوية، في استكمال بعض المنشآت داخل الجامعة.

وهنأ المجلس د. إلهام ذهني، لحصولها على جائزة الدولة في العلوم الاجتماعية، كما كرم أعضاء مكتب «التيكو» لحصولهم على المركز الأول في معرض القاهرة الدولي للابتكار الخامس، حيث كرم د. بركات حسنين عميد كلية الهندسة بقنا، ود. محمد جلال رئيس قسم هندسة التعدين، ود. محمد محمود علي، ود. محروس محمد علي، ود. محمد صبري ياسين.

وعبر المجلس عن تهنئته لمستشفيي الحسين الجامعي وباب الشعرية، لحصولهما على اعتماد البورد العربي في التمريض، كما قدم المجلس الشكر لكلية طب البنين، لجهودها في محاضرات التوعية التي أقامتها في الكليات عن أمراض الكبد، وهنأ المجلس قطاع الصيدلة بالجامعة لحصوله على المركز 201 على مستوى العالم، في قطاع الدراسات الصيدلية في تصنيف "شنغهاي" العالمي، ليصير في مقدمة قطاعات الصيدلة الحكومي والخاص على مستوى الجمهورية.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة