محافظ أسيوط يقرر نقل سيارات المنيا وملوى إلى موقف المعلمين الجديد
محافظ أسيوط يقرر نقل سيارات المنيا وملوى إلى موقف المعلمين الجديد


محافظ أسيوط يأمر بنقل سيارات «المنيا وملوى» إلى موقف المعلمين الجديد

محمد منير

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 05:14 م

 


أمر اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط نقل موقف سيارات «المنيا وملوى» من موقف الأزهر إلى المعلمين الجديد، بدأ من السبت القادم تخفيفًا للزحام بموقف الأزهر، وذلك ضمن خطة تطوير المحافظة وإعادة هيكلة وتنظيم جميع مواقف المحافظة وتحقيق السيولة المرورية وتسهيلًا على المواطنين.


 جاء ذلك خلال جولته التفقدية موقف سيارات المعلمين الجديد بالطريق الدائري، والمهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ والمهندس محمد عبد الجليل النجار السكرتير العام والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام المساعد .

 

وتفقد المحافظ التوسعات التي تتم بالموقف وشدد على سرعة الانتهاء منها كما تابع خطوط سير سيارات الأجرة أسيوط/القاهرة والموقف المخصص لأتوبيسات السوبر جيت وشركات نقل الركاب بين المحافظات والذي تم نقله من داخل المدينة إلى موقف المعلمين لتخفيف الزحام عن المدينة وتابع عمل مكاتب حجز التذاكر والتقى ببعض السائقين للاطمئنان على استقرار الحركة المرورية وانتظامها.

 

واستكمل المحافظ جولته بتفقد موقف سيارات النقل الداخلي المجاور والخاص بسيارات الأجرة الداخلية من موقف الأزهر إلى المعلمين الجديد وإلى موقف السادات ونزلة عبد اللاه والذي تم تزويده بـ 10 سيارات ميني باص لنقل الركاب بين المواقف الداخلية وتسهيلًا لهم للانتقال إلى الموقف الجديد.


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة