صورة المتهم
صورة المتهم


إحالة المتهم بذبح خالته للمحاكمة الجنائية العاجلة

محمد فاروق

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 07:02 م

أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار كمال الشناوي، رئيس النيابة، إحالة المتهم بذبح خالته وزوجها المسنين بروض الفرج بسبب رفضهم إقراضه مبلغ مالي، للمحاكمة الجنائية العاجلة، ووجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وكشف قرار الإحالة، قيام المتهم "مؤمن. م. م" 34 سنة، حاصل على دبلوم، بقتل المجني عليهم "سميح. م. ع" 68 سنة، بالمعاش، وزوجته "هدى. م. م" 61 سنة، ربة منزل، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بسبب خلافات بينهم، وتبين أن المتهم بيت النية، وعقد العزم على قتل المجني عليهم، لرفضهم إقراضه مبلغًا من المال، لشراء الأقراص المخدرة، وفي سبيل ذلك ووضع مخططًا لقتلهم.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم توجه لمنزل خالته "المجني عليها"، وطلب منها مبلغ مالي لكنها رفضت، فنشبت مشادة كلامية بينهما، خرج على إثرها زوجها وطرد المجني عليه من المنزل، فأخرج المتهم سلاحا أبيضا "سكين"، ووجه عدد من الطعنات للمجني عليهما، حتى فارقا الحياة، واستولى على "2 شاشة LCD، وهاتف محمول، و350 جنيها، وماكينة حلاقة كهربائية" وفر هاربًا. 

وأقر المتهم خلال التحقيقات، بقتل المجني عليهما، وأضاف أنه عقب نشوب خلافات بينه والمجني عليها حول الإرث "العقار محل سكنها" ورفضها بيعه، ونظراً لمروره بضائقة مالية، وعلمه بثراء المجني عليهما واحتفاظهما بمبالغ مالية بمسكنهما، فخطط للتخلص منهما، وسرقتهما، وفي سبيل ذلك توجه للعقار سكنهما، وطلب منهما مبلغ مالي، إلا أنهما رفضا، فقام بالتعدي عليهما بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، محدثًا ما بهما من إصابات، والتي أودت بحياتهما، مشيرًا إلى أنه بعد قتلهما، وخوفًا من افتضاح أمره، بعثر محتويات الشقة لإبعاد الشبهة عنه، وأخفى السلاح المستخدم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة