المتهمون الثلاثة بقتل شخص من الطرف الأول وإصابة الثلاثة
المتهمون الثلاثة بقتل شخص من الطرف الأول وإصابة الثلاثة


مصرع شخص وإصابة 3 بسبب منزل في أسيوط

محمود مالك

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 - 09:47 م

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون، في معركة بالأسلحة البيضاء والعصي على منزل ميراث بين عدد من الأشقاء، قام بعضهم ببيع نصيبه وذهب المشتري لاستلام نصيبه، مما أدى إلى نشوب معركة انتهت بمقتل الأول متأثرا بإصابته وإصابة الثلاثة الآخرين.

كان مدير أمن أسيوط اللواء جمال شكر، قد تلقى بلاغاً من من قسم شرطة أول أسيوط يفيد بوقوع مشاجرة أدت إلى وفاة شخص وإصابة آخرين بمنطقة البيسرى بجوار مدرسة صلاح سالم.

وتشكل فريق بحث من إدارة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء د.منتصر عويضة مشكلة من الإدارة ووحدة مباحث القسم والمعاينة تبين مقتل "ح. ج. ج" 25 سنة مبيض محارة مقيم شارع الشيخ عبد الله، جثة هامدة، من الطرف الأول، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة.

وإصابة ثلاثة من الطرف اول وهم "س. ع. س" 50 سنة عامل، مصاب بجروح قطعية بالرأس والوجه واليدين، وإصابة "ع. س. ع" 19 سنة نجار مصاب بجرح طعنى بالذراع الأيسر من أعلى مقيمان منطقة اليسري، وإصابة "س. ر. س. ح" 18 سنة منجد مصاب بجرح طعنى أسفل الظهر يشتبه فى نفاذه وآخر قطعى باليد اليمنى مقيم بجوار مدرسة أم المؤمنين غرب البلد تم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى .

 

 

طرف ثاني وتمكن فريق البحث من ضبط  الطرف الثاني وهم"ب. م. خ" 18 سنة سمكري سيارات، و"ع. س. ع" 36 سنة عامل، و"م. خ. ق. خ" تم ضبطهم مقيمين اليسري دائرة القسم لخلاف على قيام الطرف الأول بشراء جزء من بعض ورثة منزل "خ. ق. خ"والد المتهم الثالث من الطرف الثاني الكائن بذات الناحيةخاص بالطرف الثانى.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة