أبطال فيلم «عمر خريستو»
أبطال فيلم «عمر خريستو»


«بوابة أخبار اليوم» مع نجوم «عمر خريستو» في عرضه الخاص

هشام خالد السيوفي

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 04:41 ص

 

شارك صناع فيلم «عمر خريستو»، اليوم الأربعاء، في العرض الخاص للفيلم بسينما داندي مول بطريق مصر إسكندرية، تمهيدا لطرحه للجمهور في السينمات يوم 2 يناير المقبل.. «بوابة أخبار اليوم» التقت عددا من نجوم العمل للحديث عن التجربة.

 

 العرض حضره كل من سامي مغاوري ويسرا المسعودي والمخرج سيف يوسف والمؤلف عاطف عبد اللطيف والفنانة نرمين ماهر، فيما تغيب عن العرض الفنانة لطفي لبيب والفنانة دومينيك حوراني.

 

الفنانة التونسية يسرا المسعودي، أحد أبطال الفيلم، قالت: «إن دورها ضمن أحداث الفيلم يمثل نقلة في مشوارها الفني، حيث إنها تجسد شخصية "ندى"، وهي فتاة متشددة تتبنى أفكار إرهابية».

 

 

«المسعودي» أكدت أن دورها في العمل به مزيج من المشاعر المتناقضة بين الحزن والفرحة والضعف والخوف وهو ما يمثل تحديا لها في كيفية إبراز تلك الأحاسيس من خلال ملامح الوجه.

 

 

وعبر الفنان عاطف عبداللطيف، عن سعادته بالفيلم، قائلا: «إنه يتناول قضية مهمة تواجه البلدان العربية وهي الإرهاب الخطر الذي يهددنا جميعا، حيث إن الفكر المتطرف لابد من مواجهته بالقوى الناعمة التى من بينها السينما».

 

ووصف «عبداللطيف» الفيلم بأنه وجبة سينمائية دسمة من حيث القصة التى مزجت من الدراما والتشويق والموسيقى والإخراج، مشيرا أنه تم تصويره بين دولتى مصر ولبنان، وساهمت البحرية اللبنانية في تذليل العقبات لتصوير العمل في المشاهد التى تتضمن مطاردة باللنشات.

 

الفنان أحمد التهامي، أعرب أيضا عن سعادته بالفيلم، وعن دوره في تجسيد دور ضابط الشرطة في مكافحة الإرهاب، قائلا: «إن الفيلم حقق أمنيته بتقديم عمل يسلط الضوء على بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة».

 

 «التهامي» يلعب في الفيلم دور ضابط عمليات خاصة يتصدى للعمليات التخريبية التى تقوم بها قوى الإرهاب ضمن أحداث العمل، مؤكدا أنه سيغير جلده إلى أدوار الشر خلال الفترة المقبلة، ويواصل تصوير مسلسله الجديد "قيد عائلي.

 

فيلم "عمر خريستو" يضم عدداً من الفنانين منهم لطفي لبيب، وعاطف عبد اللطيف، ودومينيك حوراني، وسامي مغاوري، وأحمد التهامي، وياسر الطوبجي، وعماد رشاد، وياسر علي ماهر، وريهام عزيز، ومارتينا عادل، ويسرا المسعودي، وزينب عبدالوهاب، ومحمود تركي، وأحمد السلكاوي، وأحمد باجيو.

 

 

والعمل سيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورجي، ومنتج فني مينا فوزي وفي لبنان شركة "kingset production"، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وموسيقى تصويرية كريم عرفة ومونتاج سامح ماهر واستايلست إيمان مصطفى وإشراف إنتاج عام شمس أبو السعود واخراج سيف يوسف.

 

 

الفيلم من نوعية أفلام الإثارة والتشويق والأكشن، ويتناول موضوعًا وطنيًا مهمًا وهو محاربة الإرهاب، وتسليط الضوء على الأيادى الخفية، التي تريد تخريب الوطن ودور الدولة في مواجهتها والتعامل معها بكل حسم وقوة، وشارك مؤخرًا في فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة