شيري عادل ومعز مسعود
شيري عادل ومعز مسعود


نجوم دخلوا «عش الزوجية» في 2018.. أبرزها زواج شيري عادل من معز مسعود

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 08:36 ص

 

عام 2018 كان من الأعوام التي شهدت زيجات لمجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، الذين حرصوا على الاحتفال بهذه المناسبة في أجواء مختلفة مثما فعل "محمد إمام" ابن الزعيم عادل إمام، حيث أقيم حفل زفافه في الساحل الشمالي بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

 

وأول هذه الزيجات خلال عام 2018 ، كانت يوم السبت 10 مارس حيث احتفل الملحن محمد رحيم بزواجه من أصغر مدربة أسود فى العالم العربى "أنوسة كوتة" كريمة مدحت، وقد أقيم حفل الزواج بأحد الفنادق النيلية الكبرى، ثم كانت المفاجأة التي كانت حديث الوسط الفني، وهي زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في بداية شهر إبريل بعد فترة طويلة من نفي كلا الطرفين لوجود علاقة تجمع بينهما من الأساس.

 

وفي الأسبوع الثانى من "يونيو" تزوجت مي سليم من وليد فواز، وهو الزواج الذي لم يدم لأكثر من أسبوعين

 

أما الحدث الأغرب كان من خلال زواج الفنانة شيري عادل من الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود، وتعتبر هذه الزيجة الثالثة لمعز مسعود بينما هي الزيجة الأولى لشيري، الإعلان عن هذه الزيجة طاله هجوم شديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو الأمر الذي دفع معز مسعود لنشر بيان من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لكي يرد على كل ما أثير حول زواجه من شيري.

 

أما في 12 يوليو أعلن المحامي طارق جميل سعيد، زواجه من منة حسين فهمي، بعدها أعلنت عبير صبري يوم 25 يوليو عن زواجها من المحامى أيمن البياع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

والحدث الأهم كان إعلان تحديد موعد زفاف النجم الشاب "محمد إمام" على فتاة من خارج الوسط الفني، عقد القران تم في الساحل الشمالي، والفرح أقيم يوم الثلاثاء 28 أغسطس وسط أجواء شديدة السرية، وفي حضور مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، كان في مقدمتهم النجم عمرو دياب الذي أحيا الحفل.

 

انضم لهذه القائمة عضو فريق "مسرح مصر" حامد الشراب الذي تزوج فتاة من خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر احتفلت "شيماء سيف" بزفافها على المنتج "محمد كارتر".

 

وبعد فترة طويلة من نفي وجود أي علاقة بينهما في وسائل الإعلام المختلفة، أعلن أحمد فلوكس زواجه من "هنا شيحة" يوم الأحد 21 أكتوبر، واقتصر حفل الزفاف على العائلة فقط.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة