ليفربول
ليفربول


تحليق ليفربول في الصدارة منفردا يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

أ ش أ

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 10:14 ص


 اهتمت الصحف الإنجليزية، الصادرة،الخميس، بنتائج مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ببريطانيا التي أُقيمت أمس /الأربعاء/ في البوكسينج داي (اليوم التالي لعيد الميلاد، وهي عطلة وطنية في بريطانيا) وفي مقدمتها تصدر ليفربول للقمة منفردا بعد تغلبه العريض على نيوكاسل برباعية نظيفة، وتصدره الجدول بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.


ونقلت صحيفة (ديلى ميل) تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بعد المباراة والتي قال فيها "نريد أن نصنع تاريخنا ،حيث لم نهزم طوال 19 مباراة في الدوري للمرة الاولى، وتلقينا سبعة أهداف فقط، ونتصدر الجدول، كل هذه الأرقام جيدة ولكن أمامنا 19 مباراة وسنلاقي مانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال، لذا فالأمر صعب والطريق مازال طويلا".


وأبرزت الصحيفة فوز توتنهام بخماسية وصعوده للمركز الثاني بفارق ست نقاط عن ليفربول، وتألق هازارد وتسجيله هدفين حقق بهما الفوز لفريقه تشيلسي على واتفورد.. وعلقت على هزيمة مانشستر سيتي قائلة "حامل اللقب يتراجع للمركز الثالث بعد الهزيمة من ليستر سيتي 1-2".


كما أبرزت مواصلة مانشستر يونايتد انتصاراته تحت قيادة المدير الفني الجديد اولى جونار سولسكاير بالتغلب على هادرز فيلد 3-1.


أما صحيفة (صن) فكتبت العنوان التالي "ليستر يفوز على مانشستر سيتي 2-1 ويطيح به للمركز الثالث" .. مشيرة لاحتمال إيقاف محمد صلاح نجم ليفربول في حالة أشار حكم لقاء نيوكاسل أن صلاح تعمد التحايل للحصول على ركلة الجزاء التي سجل منها الهدف الثاني لفريقه.


وأبرزت الصحيفة اعتذار يوناى إيمرى مدرب أرسنال لمشجع برايتون بعدما قذفه بزجاجة مياه في لقاء الفريقين أمس الذي انتهى بالتعادل 1-1 مما أدى لابتعاد أرسنال درجة أخرى عن القمة.


من جانبها، نقلت صحيفة (اندبندنت) تصريحات بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عقب الهزيمة أمام ليستر، حيث اعترف المدرب الأسباني بأن ليفربول وتوتنهام أفضل من فريقه في هذه المرحلة من الموسم.


كما نقلت الصحيفة تصريحات اولى جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد عقب الفوز هادرز فيلد وأشاد خلالها بالفرنسي بول بوجبا نجم الشياطين الحمر مؤكدا التزامه وحبه للفريق.


بدوها، كتبت صحيفة (ديلى تليجراف) "ليفربول يفوز على نيوكاسل المتواضع برباعية ويوسع الفارق عن أقرب منافسيه توتنهام لست نقاط".. مضيفة في عنوان آخر "السيتي يتلقى الهزيمة الثانية على التوالي ويتراجع للمركز الثالث".


وعن فوز تشيلسي قالت "هازارد يتخطى حاجز المئة هدف مع تشيلسي ويقوده لفوز صعب على واتفورد 2-1".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة