وزراء يجيبون .. هتقضي رأس السنة فين؟
وزراء يجيبون .. هتقضي رأس السنة فين؟


فيديو| وزراء يجيبون.. هتقضي «رأس السنة» فين؟

أسماء البكري

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 04:28 م

مع اقتراب العام الجديد يخطط الجميع للاحتفال بالعام الجديد.. وتتنوع مظاهر الاحتفال بين الأجواء الأسرية أو الخروج لأماكن مميزة أو السفر مع الأصدقاء والاستمتاع بإجازة قصيرة.

 

من ناحية أخرى، هناك بعض الأعمال التي تفرض طبيعتها على أصحابها التواجد في أماكن عملهم خلال عطلات العام الجديد.

 

«بوابة أخبار اليوم» سألت عدد من الوزراء والمسؤولين حول أماكن احتفالهم بالعام الجديد.. وطرحت عليهم سؤال «هتقضي رأس السنة فين؟» وذلك على هامش مشاركتهم بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الخامس.

 

«فودة في الأقصر»

 

اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، قال إنه سيقضي عطلة الكريسماس في الأقصر بصحبة عائلته لمدة 3 أيام، موضحا أنها ستكون الإجازة الأولى له منذ ثلاث سنوات.

 

ولفت اللواء خالد فودة إلى أنه سيتواجد بمحافظة جنوب سيناء في «رأس السنة» لمتابعة الاحتفالات.

 

«مكتب وزير المالية»

 

وزير المالية د. محمد معيط، أكد أنه سيكون في مكتبه بوزارة المالية خلال احتفالات العام الجديد وأنه لن يحصل على إجازة بمناسبة العام الجديد.

 

«مميش على ضفاف قناة السويس»

 

وأكد رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش، أنه سيقضي عطلة رأس السنة بمكتبه لمتابعة سير العمل في بعض المشروعات التي سيتم افتتحها قريبًا.

 

«تليفزيون وزيرة التخطيط» 

 

وزيرة التخطيط د.هالة سعيد، أكدت أنها ستحتفل بالعام الجديد في منزلها بصحبة أبناءها لمشاهدة التلفزيون.

 

«دور برد»

 

ونظرا لإصابته بالأنفلونزا.. قال وزير الصناعة والتجارة عمرو نصار، إنه سيقضي الإجازة «في السرير»، مضيفا: «أنا تعبان ومصاب بدور برد شديد».


«في البيت»

 

وأكد وزير قطاع الأعمال، هشام توفيق، إنه سيقضي «رأس السنة» في المنزل مع عائلته، وهى نفس الإجابة التي جاءت على لسان وزير الإنتاج الحربي اللواء د. محمد العصار، الذي اكتفى بكلمة واحدة، حيث قال «في البيت».

 

«الإجازة المنسية»

 

في حين أكد وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، انه نسى تماما إجازة رأس السنة، حيث يقضي رأس السنة كل عام في المكتب سواء قبل توليه الوزارة أو بعدها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة