صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غلق جزئي لمطلع محور 26 يوليو في اتجاه الجيزة

أحمد رجب

الخميس، 27 ديسمبر 2018 - 10:25 م

أعلنت محافظة الجيزة، بدء الإدارة العامة لمرور الجيزة، أعمال الصيانة الدورية الخاصة بالفواصل العرضية لمحور 26 يوليو وذلك ضمن خطة المحافظة للحفاظ على سلامة الطرق ورفع كفاءة المحاور المرورية بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أنه ولسرعة الانتهاء من الأعمال سيتم غلق جزئي لمطلع محور 26 يوليو في الاتجاه المقبل من القاهرة إلى مدينة 6 أكتوبر لمدة يوم واحد، اعتبارًا من الساعة الـ 12 صباح الجمعة 28 ديسمبر، حتى الساعة الـ 12 صباح السبت 29 ديسمبر.

كما أعلنت غلق جزئي للاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى القاهرة اعتبارًا من الساعة 12 صباح السبت 29 ديسمبر، حتى الخامسة من صباح الأحد 30 ديسمبر.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أهمية ما يتم تنفيذه من أعمال صيانة وتطوير لمختلف المحاور المرورية بالمحافظة للتأكد من سلامتها وإزالة المعوقات التي قد تتسبب في حدوث التكدسات المرورية.

وناشد محافظ الجيزة، المواطنين بضرورة الالتزام بالإرشادات المرورية وتعليمات لجان الإدارة العامة للمرور لتيسير حركة السير ومنع الإزدحام، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة للانتهاء من الأعمال وإعادة فتح الطرق لسير المركبات لطبيعتها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة