شباب الأهلي
شباب الأهلي


شباب الأهلي يواجه المقاولون غدا ببطولة الجمهورية

أحمد بدرة

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 11:56 ص

 

يلتقي غداً فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ١٩٩٧» السبت مع ضيفه المقاولون العرب، في مباراة الجولة السادسة عشرة من بطولة الجمهورية، والتي تجمع بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

يدخل الأهلي المباراة وهو في حالة معنوية رائعة بفضل سلسلة انتصاراته المتتالية، وعدم تلقيه أية هزيمة منذ بداية الموسم، وكان آخر هذه الانتصارات فوزه على سموحة في ملعبه بالإسكندرية، بهدف دون رد، جاء في اللحظات الأخيرة.

واستطاع الأهلي أن ينفرد بصدارة ترتيب الدوري، برصيد ٤٣ نقطة، بعدما فاز هذا الموسم في ١٤ مباراة، وتعادل في مباراة واحدة فقط.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على الزمالك في ملعبه يوم السبت المقبل، في ختام لقاءات الدور الأول.

وفاز الأهلي هذا الموسم على الإسماعيلي ٥ – ١، والمصري ٣ – ١، ووادي دجلة ٦ – ١، وتعادل سلبياً مع حرس الحدود، ثم فاز على الإنتاج الحربي٤–١، والداخلية ٣– صفر، والجونة١– صفر، وبيراميدز٢ – ١، وبتروجت ٢–١، والاتحاد السكندري٣-١، والمقاصة١- صفر، والنجوم٢-١، وإنبي٢- صفر، وطلائع الجيش٢ – ١، وسموحة١- صفر، مسجلاً ٣٧ هدفًا، بينما تلقت شباكه ٨ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ١٩٩٧؛ عادل عبد الرحمن مديرًا فنيًا، وياسر رجب مدربًا عامًا، وأحمد عيد مديرًا إداريًا، وأحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومحمد حسن مخطط الأحمال والتأهيل.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة