رمضان صبحي
رمضان صبحي


الميركاتو الشتوي الأبرز في الصحافة العربية

أحمد بدرة

الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 12:06 م

تباينت الموضوعات التي تناولتها الصحافة العربية الصادرة اليوم الجمعة الموافق 28 ديسمبر لعام 2018 إلا أن تطورات الميركاتو الشتوي كانت الحدث الأبرز في الصحافة العربية.

 

مصر..

البداية من أم الدنيا حيث كان أبرز أحداثه الرياضية هو عودة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي لصفوف الأهلي مرة أخرى لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حيث عنونت جريدة الأخبار لتفاصيل التعاقد مع رمضان " رسمياً.. رمضان صبحي في الأهلي لمدة 6 شهور"

 

وفي المقابل اهتمت جريدة الأهرام بمباراة الزمالك وبتروجيت التي ستقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من عمر الدوري المصري الممتاز تحت عنوان "الليلة.. الزمالك يواجه بتروجيت في صاع القمة والقاع".

 

المغرب..

وفي المغرب كان أبرز الأحداث هو نقل مباراة الوداد والرجاء البيضاوي لمدينة مراكش واعتراض جماهير الوداد على هذا القرار ففي جريدة المنتخب المغربية كان عنوانها الرئيسي "خاص: جماهير الرجاء تعترض على ديربي مراكش".

 

تونس..

ومن المغرب إلي جارتها تونس كان الحدث الأبرز هو سعي نادي النادي الصفاقسي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حيث ركزت جريدة الشروق على أبرز ما يحتاجه الفريق تحت عنوان " أخبار النادي الصفاقسي.. بحث عن التعزيزات وتمسك بالأجانب".

 

السعودية..

وفي الساحل الشرقي للبحر الأحمر كان أبرز العنوانين عن أخر مباراة للمصري أحمد حسام ميدو كمدير فني لنادي الوحدة السعودية حيث سيعود ميدو لعمله كمستشار فني للفريق بعد مباراة الأهلي السعودي حيث نشرت جريدة عكاظ " ميدو يتوقف عن تدريبات الفرسان".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة