صابر الرباعي ووائل جسار صابر الرباعي ووائل جسار

صابر الرباعي ووائل جسار يكشفان أعمالهم المقبلة في سهرة رأس السنة

محمد طه الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 02:53 م

أعد راديو "إينرجي" برنامجا خاصا للاحتفال برأس السنة الجديدة، يشمل عددا من الحوارات الحصرية مع ميجا ستارز الوطن العربي، عن نجاحات عام 2018 وخططهم للعام الجديد، على المستوى المهني والشخصي.

وتبث المحطة حوارات خاصة في آخر أسبوع من السنة، مع الميجا ستارز نانسي عجرم وصابر الرباعي ووئل جسار، كما تبث حوارات مع نجوم الموسيقى المستقلة، حمزة نمرة ودينا الوديدي، وهاني الدقاق نجم فريق "مسار إجباري"، وقد أعدت لهذه الحوارات، إيناس سلامة الشواف.

وتذاع جميع الحوارات في موعد ثابت، من العاشرة حتى الثانية عشرة منتصف الليل، على مدار 3 أيام متتالية، هي السبت 29 والأحد 30 والاثنين 31 ديسمبر.

وسيحل الفنان صابر الرباعي ضيفا في سهرة السبت ويحاوره باسم كميل، وسيتحدث "الرباعي" خلال اللقاء عن أسباب تأخير الألبوم في 2018 وتعاونه مع شركة "روتانا"، كما تحدث عن ألبومه الجديد والأشكال الموسيقية المختلفة التي يضمها الألبوم، ونفي نفس السهرة تتحدث دينا الوديدي عن ألبومها الجديد المنتظر صدوره خلال 2019، في الحوار الذي أجراه أيمين صليحة.

الفنان وائل جسار هو ضيف سهرة الأحد، وتحاوره سارة المنذر، وسيكشف "جسار" في اللقاء أنه لن يصدر ألبومات جديدة، وأنه سيكتفي بالأغاني المنفردة في جميع أعماله المقبلة، وبرر ذلك بأن أي ألبوم يصدر، تحقق فيه أغنيتان فقط النجاح الكبير، وبالتالي سيكتفي بالتواجد كل 3 شهور مع جمهوره بأغنية "سنجل"، وتستمر سهرة الأحد بحوار آخر مع نجم فريق "مسار إجباري" هاني الدقاق، والذي يتحدث في حواره مع أيمن صليحة عن نجاحاته في 2018 بوصفه عام حافل بالنسبة له على المستوى الفني، بسبب ظهوره في أكثر من تجربة مميزة.

وتتصدر الفنانة نانسي عجرم سهرة ليلة رأس السنة يوم الاثنين، ويحاورها صبري زكي، حيث ستتحدث عن الألبوم الجديد، وعن انتظارها مولود جديد في بداية العام، كما تحدثت عن عائلتها وأهميتها في حياتها، وكشفت أنها تدير حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي بنفسها، مشيرة إلى أن مشاركة الصور وتفاصيل الحياة اليومية مع الجمهور، لابد أن يكون نابعا من الفنان وليس من "أدمن" للحساب.

وتختتم السهرة، بحوار وائل منصور مع الفنان حمزة نمرة، الذي يتحدث عن تجربة "داري يا قلبي" التي احتلت المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة على موقع "يوتيوب"، وأنه فوجئ بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية. وشملت خطة "إينرجي" لرأس السنة أيضا، الرعاية الإعلامية لعدد كبير من حفلات رأس السنة، للنجوم راغب علامة ومحمد حماقي ومحمود العسيلي وفريق "شارموفرز".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة