إليسا إليسا

فيديو| إليسا ترد على السؤال الصعب «هل فكرت في الانتحار..؟»

محمد طه الجمعة، 28 ديسمبر 2018 - 04:08 م

قالت المطربة اللبنانية إليسا، إنه منذ 10 سنوات كانت تحلم بأن تصبح أمًا، ومع الوقت أصبح هذا الحلم هاجس بالنسبة لها، حسب قولها.

وذكرت إليسا- خلال حوارها مع برنامج "صار الوقت" الذي يقدمه مارسيل غانم عبر شاشة MTV اللبنانية- أنها ليس لديها مانع أن تتزوج وتتبنى طفلا، بعد خسارتها حلم الأمومة بسبب العلاج الهرموني الذي خضعت له بعد إصابتها بمرض سرطان الثدي والذي ستخضع له لمدة 5 أعوام كإجراء روتيني بعد الشفاء.

وأكدت أن الأمومة ليس فقط أن يتم إنجاب طفل، ولكن من الوارد أن يتم تبني أطفال وتربيتهم فليس لديها أي مانع في ذلك الأمر، وتابعت: "شعرت بضرورة وجود الله في حياتي من اللحظة الأولى".

وتابعت إليسا: "حينما أبلغني الطبيب بمرضي، لم أستطع أن أقف على قدمي لمدة 6 ساعات، ولم أخبر سوى شقيقي وشقيقتي وعدد قليل من أصدقائها بمرضي، ولم أقوم بإبلاغ والدتي لخوفي عليها، واستغرقت 3 أيام للخروج من الصدمة، وزاولت نشاطي الفني تزامنا مع بداية فترة علاجي".

وذكرت النجمة اللبنانية: "ذهبت إلى طبيب نفسي خلال فترة مرضي، وفقدت صوتي وتعرض جسديلحروق بسبب العلاج بالراديولوجي، ولكن رفضت الاستسلام، وتماثلت للشفاء رويدا رويدا، ولم أفكّر يوما في الانتحار".


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة